أخبار التعليم

“نتائج الاردن” لينك منصة OpenEMIS Core اوبن ايمس لحساب علامات الطلاب

آلاف الطلاب وأولياء الأمور يتطلعون للتعرف على كيفية الدخول إلى منصة أوبن ايمس علامات الطلاب 2023، والتي توفر خدماتها بشكل بسيط وسهل. ويمكن من خلالها معرفة النتائج الدراسية التفصيلية، سواء كانت شهرية أو نصف سنوية أو نهائية. وذلك عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالطالب. وفيما يلي شرح تفصيلي للخطوات اللازمة للدخول إلى المنصة.

الاستعلام عن نتائج الطلبة في الأردن

أطلقت الإدارة العامة للنظم والمعلومات التربوية في عام 2020 منصة تعليمية تمكن الطلاب وأولياء الأمور من متابعة نتائجهم وعلاماتهم طوال العام الدراسي. وفيما يلي خطوات استخدام هذه المنصة للاطلاع على نتائج الطلاب لعام 2023:

  • قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني للمنصة باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  • أدخل جميع المعلومات المطلوبة.
  • اختر خدمة “نتائج الطلاب” من القائمة الرئيسية.
  • أدخل بيانات الطالب الذي تريد معرفة نتائجه.
  • سيتم تحميل ملف النتائج.
  • يمكنك الآن الاطلاع على كافة التفاصيل، بما في ذلك الدرجات النهائية والدرجات المئوية والتقديرات.

منصة أوبن مايس التعليمية في الأردن

منصة أوبن مايس التعليمية هي منصة إلكترونية تابعة لوزارة التربية والتعليم في الأردن، تم إطلاقها في عام 2022 بهدف توفير محتوى تعليمي رقمي لجميع الطلبة في المملكة الاردنية وتقدم المنصة مجموعة متنوعة من الموارد التعليمية، بما في ذلك الدروس المرئية والمسموعة، والكتب الإلكترونية، والأنشطة التدريبية، واختبارات التقييم وتتضمن المنصة محتوى تعليمي لجميع المراحل الدراسية، من مرحلة رياض الأطفال إلى مرحلة الثانوية العامة. كما أنها تقدم محتوى تعليمي خاص بالطلبة ذوي الإعاقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى