أخبار التعليم

“هانت وتخلصوا ياابطال” غداً أداء عقد اختبار في مادة اللغات الأجنبية والحاسوب لطلبة الصف الثالث الاعدادي

امتحانات الشهادة الاعدادية، حددت وزارة التعليم الفترة الزمنية لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2024 لطلاب المراحل الدراسية المختلفة، إلى جانب تحديد مواعيد الاختبارات النهائية للطلاب في الدبلومات الفنية والثانوية العامة، وذلك كله متناسق مع الجدول الزمني المعتمد لهذا العام الدراسي.

 إختبارات الفصل الدراسي الثاني لطلاب السنة الثالثة الإعدادية لعام 2024

اختبارات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصف الثالث الاعدادي للعام 2024 لمدتي اللغة الاجنبية والحاسب الآلي وفقاً للجدول الزمني الذي أصدرته الوزارة للسنة الدراسية 2023-2024، فقد تم اطلاق امتحانات نهاية العام للشهادة الإعدادية، يُشار إلى أن جداول الامتحانات تتنوع من محافظة لأخرى، وتختلف أيضًا طريقة الامتحان وفقًا لكل محافظة، هذا بالإضافة إلى اختلاف مواعيد إعلان النتائج لامتحانات نهاية العام الدراسي.

برنامج اختبارات الفصل الدراسي الثاني لطلبة السنة التحضيرية الثالثة لعام 2024

صدر جدول اختبارات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية في محافظة القاهرة لعام 2024 كما يأتي:

  • يوم الخميس الموافق لـ 16 من شهر مايو للعام 2024، سيجرى اختبار في اللغة العربية متضمناً أقسام الخط وقواعد الإملاء في تمام الساعة التاسعة صباحاً ويستمر حتى الساعة الحادية عشرة والنصف، كما سيقام اختبار في مادة التربية الإسلامية من الساعة الثانية عشر ظهراً إلى الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر.
  • يوم السبت الموافق للثامن عشر من شهر مايو لعام 2024، سيُعقد امتحان في مادة الدراسات الاجتماعية، وذلك من التاسعة صباحًا حتى الحادية عشر.
  • يوم الأحد المصادف لتاريخ 19 مايو 2024، سيتم عقد اختبار في مادة اللغات الأجنبية من التاسعة صباحاً إلى الحادية عشرة، بعد ذلك، سيجرى امتحان في مادة الحاسوب وتقنيات المعلومات بين الساعة الحادية عشرة والنصف وحتى الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً.
  • يوم الاثنين الموافق لتاريخ 20 مايو لعام 2024، سيعقد اختبار مادة العلوم من الساعة التاسعة صباحًا إلى الحادية عشر صباحًا.
  • يوم الثلاثاء الموافق للحادي والعشرين من شهر مايو لعام 2024: سيُعقد اختبار في مادة الجبر والإحصاء من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشرة، يليه اختبار في مادة التربية الفنية، وذلك من الساعة الحادية عشرة والنصف حتى الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر.
  • الأربعاء 22 مايو 2024: امتحان الهندسة من 9 حتى 11.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على واتساب