أخبار العالم

نتائج الشفوي لمباراة التعليم بالتعاقد 2024 والاختبارات النهائية عبر tawdif-men-gov-ma

البحث قائم بالوقت الحالي من قبل المتقدمين على وظائف مباراة التعلم بالمغرب عن نتائج الشفوي لمباراة التعليم بالتعاقد 2024 والنتائج النهائية، حيث مقرر أن تقوم وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولى والرياضة بالمغرب بالإعلان عن النتائج لكل من تقدم، فدعونا نذكر لكم متى تظهر النتيجة وكيفية الاستعلام عنها، كونوا معنا.

نتائج الشفوي لمباراة التعليم بالتعاقد 2024

سبق أن أطلقت التربية الوطنية المغربية مباراة التعليم لشغل وظائف في عدد من الجهات للأساتذة بنظام التقاعد، والآن ينتظر المتقدمين التعرف على الناجحين بالاختبارات النهائية والشفهية، حيث استخراج لوائج الناجحين في مباراة التعليم 2024، وإلى الوقت الحالي لم يتم الإعلان عن النتائج للمباراة في أي جهة من الجهات، ولكن قريبًا سيتم الإعلان عنها، وقد قيل أن النتيجة سُتتاح من خلال وزارة التربية الوطنية الأيام المقبلة وربما الساعات القادمة بإذن الله.

الاستعلام عن نتائج الشفوي لمباراة التعليم بالتعاقد 2024

يمكن للمتقدمين الاستعلام عن نتائج مباراة التعليم 2023-2024 الأيام القادمة، بل ربما تظهر خلال الساعات المقبلة، وبغض النظر عن موعد الإعلان، فسوف يكون الاستعلام بالخطوات التالية:

  • زيارة موقع التربية الوطنية في دولة المغرب المتاح على الشبكة العنكبوتية.
  • النقر على مباراة التعليم 2023-2024.
  • أضف البيانات الخاصة بك، ومن بعدها ستظهر لك النتائج.

حيث ستقوم الوزارة بنقل لوائح المقبولين في الاختبارات الشفهية والاختبارات النهائية عبر موقعها الرسمي على الشبكة، وحتى الآن لا يوجد نتائج متاحة، ولكن بعد الانتهاء منها سيتم إتاحتها على جميع المواطنين المتقدمين، ونتمنى لكم النجاح والتوفيق.. انتظروا النتيجة قريبًا بإذن الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى