أخبار مصر

علشان محدش يضحك عليك.. أعرف سعر كرتونة البيض اليوم في الاسواق والمزارع بعد مبادرة تخفيض الأسعار

سعر كرتونة البيض اليوم في الاسواق والمزارع هو من بين أكثر ما يشغل بال المواطنين، حيث يعد البيض من بين أنواع البروتين الرئيسية على المائدة المصرية خاصة مع بدء الدراسة وزيادة الطلب عليه، لذلك سوف نخبرك حول سعر كرتونة البيض حسب البورصة وفي مبادرة تخفيض أسعار السلع التي تم إطلاقها من قبل الحكومة.

سعر كرتونة البيض اليوم في الاسواق والمزارع 

حالة من الاستقرار التام تشهدها أسعار البيض اليوم في الأسواق وذلك على حسب بورصة البيض وعلى حسب ما تم الإعلان عنه من قبل أصحاب المزارع وإليك أسعار كرتونة البيض:

بلغ سعر البيض البلدي نحو 140 جنيهًا ويباع في المحلات بسعر يتراوح بين 150 إلى 160 جنيهًا على حسب المكان.

أما سعر البيض الأحمر استقر سعر الطبق في المزارع عند 128 جنيهًا للطبق الواحد، لكن يصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 144 إلى 150 جنيه.

سعر كرتونة البيض اليوم في الاسواق والمزارع
سعر كرتونة البيض اليوم في الاسواق والمزارع

سعر البيض الأبيض في المزارع اليوم 

يعد البيض الأبيض من بين أكثر أنواع البيض المنتشرة في مصر والأسواق المحلية ويعد الأقل من حيث السعر، وقد سجل سعر طبق البيض في الأسواق والمزارع المحلية عند 126 جنيه مصري ويصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 140 إلى 145 جنيه على الأكثر.

سعر البيض في مبادرة تخفيض أسعار السلع 

تم الإعلان عن إنطلاق مبادرة تخفيض أسعار السلع الأساسية وذلك من قبل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع العديد من المجمعات الاستهلاكية الكبرى من أجل تخفيض أسعار نحو 7 من السلع الأساسية بالإضافة إلى أسعار الدواجن والبيض.

تم الإعلان من قبل الإتحاد العام لمنتجي الدواجن بالتعاون مع المجمعات الاستهلاكية الكبرى عن إنخفاض أسعار البيض، وقد وصل سعر البيض في المجمعات إلى 125 جنيهًا بدلاً من 150 جنيه للطبق الواحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى