أخبار مصر

“بخطوتين بس هتحملها وتلعب مع صحابك” .. تحميل لعبة جاتا 6 الإصدار الحديث على أجهزة الأندرويد

من المنتظر الإفصاح عن لعبة جي تي أي 6 بصورة رسمية في شهر ديسمبر، ربما في الأول من ديسمبر الذي يوافق الذكرى الخامسة والعشرين لتأسيس شركة روكستار، أو في السابع من الشهر نفسه، وهو موعد إقامة حفل توزيع جوائز الألعاب العالمية الذي يشبه حفل الأوسكار، وبالرغم من شعور العديد من اللاعبين بأن الإعلان عن “GTA 6” قد يكون وهما لن يتحقق أبداً، فإن الإعلان الفعلي لبدء إصدار أولى العروض الترويجية للعبة في ديسمبر القادم كان يمثل خبراً مدوياً ومفاجئاً لعشاق اللعبة، لذا تكفل موقعنا الإلكتروني، بتزويدك بكل التفاصيل حول هذا الحدث من خلال الفقرات القادمة.

تحميل لعبة جاتا 6

قبل شهر تقريبًا تم إصدار مقطع فيديو ترويجي يستهدف محبي لعبة gta 6 المرتقبة، حيث أشار المقطع إلى أن أعمال تطوير لعبة Grand Theft Auto VI لا تزال جارية، كما لفت الفيديو إلى أنه سوف يتم الإعلان عن ميعاد اصدار النسخة الجديدة من لعبة GTA 6 في نهاية شهر ديسمبر من هذا العام، وسيكون بالإمكان تنزيل لعبة Grand Theft Auto من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة المطورة وكذلك عبر المتاجر الإلكترونية الموثوقة للهواتف الذكية، وتم التنويه في الفيديو إلى توقعات تحدثت عن احتمالية توفر لعبة جراند ثيفت أوتو 6 فقط على أجهزة الهواتف العاملة بنظامي أندرويد وآيفون، بينما لن تكون اللعبة متاحة للأجهزة الأخرى.

لعبة gta 6 2023

  • توجه إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لألعاب روكستار.
  • ابحث عن لعبة GTA V ضمن مربع البحث المتواجد في أعلى الصفحة، بعدها اضغط على خيار الشراء الفوري أو التحميل، استخدم زر الشراء الفوري أو التحميل لتبدأ في إجراءات الاقتناء.
  • الدخول لحسابك في Rockstar Games مستعملاً رقم الهوية الخاص بالمستخدم وكلمة السر الخاصة بك.
  • اختر المنصة التي تفضل تحميل اللعبة عليها من بين المنصات التي يقدمها، مثل ويندوز أو ماك أو بلاي ستيشن 4 أو بلاي ستيشن 5 أو إكس بوكس ون أو إكس بوكس سيريز إكس/إس.
  • اختار وسيلة الدفع المناسبة لك من بين البدائل المتوفرة، كبطاقات الائتمان، بطاقات السحب الآلي، أو البطاقات التي توفرها خدمة PayPal.
  • قم بإنهاء إجراءات الشراء باتباع التعليمات المطلوبة للتأكد من إتمام العملية بنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على واتساب