منوعات

سعر الذهب مساء اليوم السبت.. «زيادة جنيهان عن تعاملات الصباح»

كتب : منة خالد

نواصل متابعة سعر الذهب اليوم لحظة بلحظة وما وصلت إليه أسعار الخام الأصفر حسب آخر تحديث من السوق المحلي لصاغة الذهب داخل مصر.

ترتفع معدلات البحث عن أسعار الذهب المحلية اليوم ، جنبًا إلى جنب مع سعر الذهب عيار 21 ، حيث إنه الأكثر طلبًا للشراء والبيع. احتل سعر الذهب ، اليوم السبت 18 يونيو ، صدارة مؤشر (جوجل) بين أهم عمليات البحث في مصر ، وذلك بسبب اهتمام فئة كبيرة من المواطنين بمعرفة ما وصلت إليه أسعار الذهب في السوق المصري المحلي. .

سعر الذهب اليوم

سجل سعر الذهب عيار 21 في نهاية تعاملات اليوم على الصاغة نحو 1007 جنيهات ، لترتفع قيمته قليلا بنحو جنيهات ، مقارنة بالتداولات الصباحية. بينما سجل سعر الجنيه الذهب 8040 جنيها.

نراقب خلال التقرير أسعار الذهب اليوم ، خلال التعاملات المسائية ، بحسب آخر تحديث من صاغة الذهب. ومتابعة مستجدات سوق الذهب والمشغولات الذهبية من السوق المحلي وكذلك مؤشرات البورصة العالمية.

سعر الذهب اليوم سعر الذهب اليوم

قائمة اسعار الذهب فى مصر

نستعرض في السطور التالية قائمة أسعار الذهب اليوم أثناء التعاملات المسائية على النحو التالي:

سعر الذهب عيار 21 1007 جنيهات للجرام.

– سعر الذهب عيار 24 بسعر 1150.75 جنيه للجرام.

وسجل سعر الذهب عيار 18 بسعر 863.25 جنيها للجرام.

ذهب عيار 14 بسعر 671.25 جنيه للجرام.

سعر الذهب اليوم سعر الذهب اليوم

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب ، اليوم السبت ، نحو 8040 جنيها. حيث يختلف سعر الجنيه الذهب في مصر من محل صائغ إلى آخر بسبب اختلاف التاجر وسعر العمالة لكل محل.

نستمر في تقديم خدمة سعر الذهب في مصر ضمن خدمات المعلومات اليومية لـ “أخر الأخبار” والتي يبحث عنها قطاع كبير من المواطنين (من هنا).

سعر الذهب اليوم سعر الذهب اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى