منوعات

تحديث بطاقات التموين 2022.. آخر فرصة في شهر يوليو

كتب : منة خالد

عشرات الآلاف من المواطنين يبحثون تحديث البطاقة التموينية سواء كان الأمر يتعلق بتسجيل أرقام الهواتف على البطاقات أو بيانات الأشخاص المؤهلين ، كجزء من خدماتنا اليومية التي تهم نسبة كبيرة من المواطنين.

قررت وزارة التموين والتجارة الداخلية تحديث بيانات المواطنين حاملي البطاقة التموينيةيتزايد البحث بمعدل مرتفع لتحديث بيانات البطاقة التموينية. يمكن تحديث البيانات عن طريق الوصول إلى موقع الدعم في مصر.

في السطور التالية نستعرض تفاصيل تحديث البطاقة التموينية التي تهم المواطن المصري حامل البطاقة التموينية.

البطاقات التموينية 2022

يأتي تحديث البطاقة التموينية في طليعة اهتمام قطاع واسع من المواطنين ، بعد قرار وزير التموين بتمديد فترة تسجيل رقم الجوال على البطاقة التموينية حتى نهاية شهر يوليو المقبل ، يوليو المقبل. 31 ، 2022 ، التسهيل على المواطنين حاملي البطاقات التموينية.

ونص القرار في مقالته الثانية على استمرار فتح موقع “ادعم مصر ، مصر الرقمية” لتسجيل رقم الهاتف المحمول على بطاقات الدعم. يمكن للمواطنين الوصول إلى رابط “ادعم مصر” عبر هذا الرابط (من هنا).

2022 تحديث البطاقات التموينية 2022 تحديث البطاقات التموينية

2022 تحديث البطاقات التموينية

تسجيل رقم الجوال على بطاقة المساعدة يكمل قواعد بيانات بطاقة المساعدة ، وسيساهم رقم الجوال في سرعة التواصل مع المواطن من خلال الاتصال به أو إرسال رسائل قصيرة على الجوال. بالإضافة إلى افتتاح مراكز الخدمة ومكاتب التموين ، بالإضافة إلى موقعي “ادعم مصر ، مصر الرقمية” ، مما يسمح للمواطنين بتسجيل أرقام هواتفهم المحمولة على البطاقة.

يمكن الوصول إلى هذا الارتباط: https: //www.tamwin/

استعادة تستبعد هذه الفئات

وتجدر الإشارة إلى أن القرارات التي أقرتها وزارة التموين والتوجيهات الحكومية سهلت على المواطنين ، وخاصة كبار السن ، تقديم رقم البطاقة التموينية فقط والرقم الوطني ورقم الهاتف المسجل باسم الرئيس. من العائلة.

كما تم استبعاد عائلات المعتقلين وكبار السن غير القادرين على التنقل ، والذين ليس لديهم خط هاتف نقال ، من التقدم بطلب لتسجيل رقم هاتف لهم ، بشرط أن يقدم أحد أقاربهم دليلاً إلى مكتب التموين الخاص به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى