أخبار مصر

“الآن اعرف” .. حقيقة تقديم رواتب مايو 2024 بالزيادة الجديدة 15% للموظفين بالقطاعين

أوضحت الشركة العامة للتأمينات الاجتماعية عن بيان قرار بخصوص حقيقة تقديم رواتب مايو 2024 ، وذلك على أن يتم العمل على توحيد الموعد الخاص بالصرف مع شركة المتقاعد وقد يكون اليوم الأول من كل شهر ميلادي بدل يوم 25 كل شهر، حيث أنها نفت القرارات التي تخص معاشات المتقاعدين في المملكة العربية، لهذا السبب نوفر لكم  حقيقية تقديم رواتب شهر مايو التي توفر راتب ثانٍ في شهر مايو 2024.

حقيقة تقديم رواتب مايو 2024

أوضحت الشركة العامة للتأمينات الاجتماعية بيان رسمي للمواطنين في شهر مايو الجاري على مستفيدين التقاعد التابعين لهم، وهذا القرار من خلال الآتي:

  • البشرى السارة هي العمل على تقديم موعد صرف شهر يونيو المقبل، على أن يكون يوم الخميس 30 مايو الحالي، بدلا من الصرف يوم 1 من شهر يونيو.
  • حيث تم تقديم وقت الصرف لموافقته مع يوم أجازة رسمية، وبهذا يتم صرف الراتبين في شهر مايو.
  • كما أنها بينت أنه يتم العمل على توحيد وقت الصرف ليكون أول كل شهر ميلادي، بدلً من الصرف في الوقت الخاص به وهو 25 من كل شهر جديد وهو ما تم في أول الشهر الجاري.

حقيقة زيادة المعاشات للمتقاعدين

أعلنت الشركة العامة للتأمينات الاجتماعية عن قرارات بخصوص حقيقة زيادة المعاشات للأشخاص المتقاعدين التي تم تداوله في آخر فترة، وهذه القرارات في التالي:

  • نفت الشركة العامة للتأمينات الاجتماعية في السعودية الأخبار المنتشرة بخصوص رفع رواتب المعاشات للمتقاعدين.
  • كما أنها أكدت على أن هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، وسوف يتم صرف الراتب في اليوم الجديد وفقا على الجدول المسجل من قبل دون أي تغييرات فيه.
  • كما أنها نوهت أنه عند وجود أي تغيرات جديدة قد يتم الإعلان عنها بصورة رسمية من خلال موقع المؤسسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على واتساب