منوعات

تنطلق 26 يونيو .. جدول امتحانات الثانوية العامة 2202 وشكل الاختبارات

كتب : مروة صلاح

يتزايد البحث عن جدول امتحانات المدارس الثانوية لعام 2022 حيث يرغب جزء كبير من طلاب المدارس الثانوية في معرفة المزيد من الساعات قبل بدء الاختبارات.

كشفت وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني عن الروزنامة لامتحانات 2022 الثانوية والعلمية والأدبية ، على أن تكون اختبارات السنة الثالثة من المرحلة الثانوية ، والتي ستبدأ يوم الأحد 26 يونيو ، ورقية على أساس ورقة بابل. نظام وليس الكترونيا.

في السطور التالية يرصد موقع “أخر الأخبار” جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 من بين الخدمات المختلفة التي يحرص الموقع على توفيرها لقرائه على مدار 24 ساعة في اليوم.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022

يتصدر جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 القوائم الأكثر بحثًا على Google حيث يرغب الكثير من الناس في معرفة تاريخ اختبارات الثانوية العامة 2022 وشكل الامتحانات لأنها ذات أهمية كبيرة للطلاب.مئات الآلاف من العائلات في مصر.

حيث كشف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، الدكتور طارق شوقي ، أن شكل امتحانات الثانوية مخطط له أن يكون ورقيًا على أساس نظام بابل شيت ، مبينًا أن التصحيح سيكون إلكترونيًا.

جدول امتحانات الثانوية العامة

يهتم الكثير من الأشخاص برؤية جدول امتحانات المدرسة الثانوية لعام 2022 مع اقتراب موعد إطلاقه ، مما يؤثر على العديد من الطلاب بالقلق والتوتر ، مما يجعلهم متحمسين لبدء الاستعدادات والمراجعات المطلوبة.

أعلن وزير التربية الوطنية والتعليم الفني ، الدكتور طارق شوفي ، عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 ، خلال مؤتمر صحفي عقده يوم الأربعاء 20 أبريل ، مشيرا إلى أن الوزارة تمنع الأجهزة اللوحية والكتب من دخول مجالس الامتحانات.

وتجدر الإشارة إلى أن الوزارة أنشأت رابطًا لأرقام مقاعد الثانوية العامة 2022 ، ليتمكن الطلاب من الحصول على رقم مقاعدهم والتعرف بسهولة على لجان إجراء الامتحانات ، من خلال مركز المعلومات التابع لوزارة التربية والتعليم ، ويمكنه ذلك. يمكن الوصول إليها من هنا.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022

تبدأ امتحانات الثانوية العامة 2022 يوم الاثنين الموافق 20 يونيو ، مع امتحان التربية الدينية والتربية والوطنية ، فيما سيبدأ الطلاب بأداء المواد الأساسية ، يوم الأحد الموافق 26 يونيو 2022 ، بأداء اللغة العربية. امتحان.

من المقرر إجراء امتحانات الثانوية العامة على أساس مادة واحدة في اليوم ، على أن يكمل التلاميذ جميع الاختبارات ، يوم الخميس الموافق 21 يوليو 2022 ، بأخذ مادة الأحياء ، لتلاميذ العلوم. القسم ، قسم العلوم ، بينما الإحصائيات ستكون آخر مواضيع قسم الرياضة. ، الفلسفة والمنطق، الامتحانات الأخيرة للقسم الأدبي.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022جدول امتحانات الثانوية العامة 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى