منوعات

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 96.. قتل مصطفى وغضب السيد على

كتب : مروة صلاح

يتزايد البحث عن مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 96 حيث ينتظر المعجبون أحداثه بإثارة وترقب ، وقد استقطب عددًا كبيرًا من الجماهير وسجلت معدلات المشاهدة منذ إطلاقه.

يهيمن المسلسل التأسيسي عثمان ، الجزء الثالث ، على محرك البحث العالمي جوجل ، باهتمام ملايين الأشخاص ، لمتابعة أحداثه ومعرفة المزيد عن تطور الأحداث.

في السطور التالية يعود “شعب مصر” لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 96 ومواعيد عرضها وتردد قناة TRT التركية التي تنقلها ضمن الخدمات الإعلامية التي يقدمها الموقع لقرائها 24. ساعات في اليوم. .

مؤسس مسلسل عثمان الحلقة 96

تحمل أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 96 تصعيدًا قويًا للأحداث ، ما يجعلها محل نقاش من قبل شريحة كبيرة من متابعي المسرح التركي الذي حقق نجاحًا كبيرًا في مصر والوطن العربي.

يحاول أعداء عثمان إثارة الفتنة بينه وبين السيد علي ، وذلك بنشر خبر مقتل عثمان للمصطفى ، الأمر الذي يغضب علي ، وينقلب على عثمان ، مما يضعف جيش هذا الأخير.

    مؤسس مسلسل عثمان الحلقة 96 مؤسس مسلسل عثمان الحلقة 96

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 96

لا بد من البحث عن مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 96 من قبل قطاع محبي المسرح التركي وخاصة متابعي المسلسل الملحمي التاريخي حيث سيتم بثه أسبوعيا يوم الأربعاء عبر قناة تي ار تي التركية بالضبط. الثامنة مساءا بتوقيت تركيا الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

تردد قناة ATV الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

تردد 11628

معدل الترميز 27500 أفقي

عامل التصحيح 5/6 on

نايل سات

تردد قناة ATV التركية على عرب سات

12692. تردد القناة

معدل ترميز 27500

استقطاب أفقي

عرب سات

تردد قناة الفجر الجزائرية التي تبث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 96

تردد قناة الفجر 12034

استقطاب أفقي

معامل تصحيح الخطأ 3/4

معدل ترميز 27500

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى