منوعات

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 27.. عودة ماريا لـ والدها واشتعال الحرب

كتب : مروة صلاح

ينتظر عشاق سلسلة Alp Arslan الحلقة 27 بفارغ الصبر أحداثها حيث يرغب الملايين من متابعي الملحمة التاريخية في معرفة المزيد عن تطور الأحداث.

تصدّر مسلسل ألب أرسلان الحلقة 27 قائمة المطلوبين ، عبر محرك البحث العالمي “جوجل” ، قبل ساعات قليلة من بثه ، على قناة تي أر تي الفضائية ، وذلك بسبب رغبة مشتركيه في الاطلاع على آخر المستجدات. .

في السطور التالية يعود “شعب مصر” إلى مسلسل ألب أرسلان الحلقة 27 وموعد عرضها وتردد قناة TRT التركية التي تنقلها ضمن الخدمات الإعلامية التي يقدمها الموقع لقرائها على مدار 24 ساعة. يوم. .

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 27

تحتوي سلسلة ألب أرسلان الحلقة 27 على العديد من الأحداث المهمة التي يمكن أن تزعج مجرى الأحداث ، مما يجعلها موضوعًا للكثير من البحث.

حيث توضح الأحداث عودة إيبيكا “ماريا” ، إلى والدها ، في مشهد مؤثر للغاية ، بينما تشهد اندلاع حرب شرسة بين السلطان ألب وأعدائه ، وهو ما يوضح تصاعد الأحداث ، وهو طريق يمكن أن ينقلب. مسار الأحداث رأسا على عقب.مسلسل ألب أرسلان الحلقة 27مسلسل ألب أرسلان الحلقة 27

مواعيد عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 27

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 27 تناقش المواعيد من قبل شريحة واسعة من الناس ، حيث تستقطب الدراما التركية أنظار الملايين من الناس في مصر والوطن العربي ، وتذاع حلقة جديدة كل يوم خميس على قناة TRT التركية في تمام الساعة الثامنة مساءً. الساعة مساءا بتوقيت تركيا الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر.

مسلسل ألب أرسلان وتردد قناة TRT التي تبثها

تردد قناة trt التركية 11316

معدل الاستقطاب الأفقي

معدل ترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة الفجر الجزائرية التي تبث مسلسل ألب أرسلان

تردد قناة الفجر 12034

استقطاب أفقي

معامل تصحيح الخطأ 3/4

معدل ترميز 27500

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى