أخبار مصر

“هتاخد ازازتين زيت 800 جرام بدل ازازة” نصيب الفرد في بطاقة التموين لشهر مايو 2024 وأسعار السلع التموينية

شهدت الأيام الأخيرة زيادة في عمليات البحث عن قيمة حصة الفرد في بطاقة التموين، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأخبار حول زيادة حصة الفرد في التموين، وقد قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بالرد على هذه الأخبار غير الصحيحة، مؤكدة أن حصة الفرد في التموين تبلغ 50 جنيها فقط، ولا توجد زيادة في حصة الفرد في التموين خلال الفترة الحالية.

نصيب الفرد في بطاقة التموين

يأخذ كل فرد على سلع تموينية بقيمة 50 جنيه عبر بطاقة التموين لأول أربعة أفراد في البطاقة، بينما يحصل الأفراد الآخرون على سلع غذائية بقيمة 25 جنيه.

خلال الفترة الأخيرة، تعمل وزارة التموين والتجارة الداخلية على توفير مجموعة متنوعة من السلع الغذائية للمواطنين، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وارتفاع أسعار المنتجات والسلع الغذائية في الآونة الأخيرة.

أسعار السلع التموينية

يرغب العديد من المواطنين في معرفة قيمة حصة الفرد في بطاقة التموين، حيث تتوفر مجموعة متنوعة من السلع التموينية بأسعار معقولة من خلال بطاقة التموين، ويمكن للمواطنين الحصول على أكثر من 32 سلعة تموينية متاحة في جميع منافذ وزارة التموين والتجارة الداخلية في مختلف محافظات مصر، تشمل هذه السلع مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية والأساسية، مما يساعد في دعم المواطنين خلال الأوضاع الاقتصادية الصعبة.

يبلغ سعر زجاجة زيت 800 جرام نحو 32 جنيه بينما وصل سعر كيلو جم السكر إلي 13 جنيه، وسعر الصلصة وصلت إلي عشر جنيهات، سعر كيس مكرونة 8 جنيهات، وسعر كيس مكرونة كيلو 22 جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى