أخبار مصر

هناكل لحمة كتير “كم يوم باقي على العيد ؟” .. المعهد القومي للبحوث الفلكية يوضح

كم يوم باقي على العيد ؟ سؤال يطرحه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في الساعات الأخيرة الماضية وذلك بعد مرور أكثر منشهر ونصف على عيد الفطر المبارك، علمًا بان حان اقتراب موعد عيد الأضحى المبارك والذي يكون بعد أيام قليلة حوالي أقل من شهر ، ويتبقى على عيد الأضحى المبارك 30 يوم فقط ، ومن المحدد أين يوافق عيد الأضحى المبارك يوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من شهر يونيو 2024.

كم يوم باقي على العيد ؟

يتبقى على عيد الأضحى المبارك أقل من شهر حيث يوافق عيد الأضحى يوم 10 من ذي الحجة 1445 يوم الثلاثاء الموافق 16 يونيو 2024 ، ويحتفل ويفرح جميع المسلمين حول العالم بحلول عيد الأضحى المبارك وذلك بعد انتهاء صيام أول عشر أيام من ذي الحجة، وتعتبر من ضمن السنن الهامة عن نبينا محمد صل الله عليه وسلم،حيث يجب على جميع المسلمين تعظيم الشعائر الإسلامية والاحتفال بإتمام ركن عظيم من أركان الإسلام الخمسة وهو حج بيت الله عز وجل إذا كان في مقدرة الإنسان المسلم..

رسائل تهنئة عيد الأضحى المبارك 2024

بعد التعرف على موعد عيد الأضحى المبارك يبحث الكثير عن أجمل رسائل وعبارات التهنئة لإرسالها للأهل والأصدقاء يوم عيد الأضحى المبارك حيث من السنة أن يهنئ المسلمين بعضهم البعض بمناسبة عيد الأضحى المبارك وإليكم مجموعة مميزة من رسائل التهنئة بعيد الأضحىالمبارك 2024.

  • كل عام وأنتم بخير ، تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.
  • عساكم من عواده.
  • تقبل الله بالعيد فرحتكم.
  • عيد فطر مبارك.
  • العيد هدية من الله وبقربكم تحلو الأعياد ، كل عام وأنتم بخير وصحة وفي أفضل حال.
  • أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على واتساب