أخبار مصرأخبار الاقتصاد

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم في البنوك والسوق السوداء بعد اجتماع البنك المركزي اليوم

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم في البنوك وفي السوق السوداء في الآونة الأخيرة شهد استقرار في البنوك المصرية ولكن ارتفع بشكل ملحوظ في السوق الموازية، حيث أن الدولار أمام الجنيه المصري في الأيام الماضية شهد ارتفاع لم يشهده من قبل حتى وصل إلى سعر مرتفع للغاية على الرغم من أن سعر الذهب لم يرتفع منذ عدة أيام.

اجتماع البنك المركزي اليوم

اجتمعت لجنة السياسة النقدية في البنك المركزي المصري اليوم الخميس واتحذت عدة إجراءات كما يلي، تم رفع سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة بالإضافة إلى سعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بنسبة 200 نقطة أساس، ليصل إلى مستويات قدرها 21.25%، 22.25%، و21.75% على التوالي.

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية

أعلنت البنوك المصرية اليوم عن سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم وها هي السعر الحالي كالآتي:

  • البنك المركزي المصري: تم الإعلان عن أن سعر الدولار في البنك المركزي المصري وصل إلى 30.959 جنيه مصري للشراء، أما بالنسبة لسعر البيع فقد وصل إلى 30.827 جنيه مصري.
  • بنك مصر: سعر الدولار في بنك مصر للشراء وصل إلى 30.85 جنيه مصري، أما بالنسبة لسعر البيع فقد وصل إلى 30.75 جنيه مصري.
  • مصرف أبو ظبي الإسلامي: في مصرف أبو ظبي الإسلامي وصل سعر شراء الدولار الأمريكي إلى 30.95 جنيه مصري، بالإضافة إلى أن سعر البيع وصل إلى 30.9 جنيه مصري.
  • بنك الإسكندرية: يمكنك شراء الدولار الأمريكي من خلال بنك الإسكندرية ب 30.95 جنيه مصري، أما بالنسبة للبيع فيمكنك الحصول على 30.85 جنيه مصري أمام الدولار.

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء

منذ وقت قصير تم الإعلان عن سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في السوق السوداء، والذي شهد ارتفاع بشكل كبير في الأيام القليلة الماضية حيث وصل سعر الشراء إلى 66.67 جنيه مصري، أما بالنسبة لسعر البيع فقد وصل إلى 66 جنيه مصري، بالإضافة إلى أنه من المتوقع أن يرتفع سعر الدولار مرة أخرى وخصوصًا في السوق السوداء في الأيام المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى