تردد القنوات

“اشوف الماتش ببلاش” تردد قناة الجزائرية الارضية الناقلة مجاناً لمباريات امم افريقيا 2024

منذ انطلاق بطولة كأس امم افريقيا 2024، ازدادت تساؤلات المتابعين عن تردد قناة الجزائرية الرياضية الناقلة للبطولة، حيث يرغبون في متابعة مباريات منتخب بلادهم بجودة عالية، وقد حصلت القناة على حقوق بث البطولة، وذلك بعد منافسة شرسة مع العديد من القنوات العربية الأخرى، وجاء قرار منح القناة حقوق البث نتيجة لما تتمتع به من سمعة طيبة في مجال البث التلفزيوني، حيث تقدم القناة بثًا عالي الجودة، بالإضافة إلى تعليق عربي مميز.

قناة الجزائرية الارضية

تزايد البحث عن تردد قناة الجزائرية الأرضية 2024 الناقلة للكثير من مباريات كأمم افريقيا التي تقام في الوقت الحالي في دولة كودفوار ، وذلك لرغبة عشاق الكرة العربية في مشاهدة المباريات مجاناً. وتعد قناة الجزائرية الأرضية من القنوات الفضائية العربية التي تتمتع بجودة عالية في بث مباريات كرة القدم، حيث تتميز بتقنية عالية الوضوح FULL HD.

تردد قناة الجزائرية الارضية

تعد قناة الجزائرية الأرضية قناة رياضية بارزة في المشهد العربي، فقد حصلت على حقوق بث بعض مباريات كأس الأمم الإفريقية 2023، بما في ذلك مباراة الافتتاح ا، بالإضافة إلى بعض المباريات الأخرى، ومن بينها مباريات المنتخب المصري ضد موزمبيق وتنطلق صافرة مباراة مصر والكونغو على شاشة تلك القناة في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسعودية، والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

  •  القمر الصناعي: النايل سات
  •  التردد: 11680
  •  الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  •  معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • قم بكتابة اكتب شفرة القناة وهي كالآتي : 1100001100000000.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى