اخبار الفن

موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقه 3 و4 القادمتين.. ” يا تري نديم هيعمل اي في عز”

مسلسل جديد تم عرضه على الساحة المصرية على منصة واتس ات جذب انتباه المواطنين والمواطنين في مصر والوطن العربي والذي هو مسلسل حالة خاصة، وبعد عرض حلقتين منه، تساءل الكثيرون عن موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقه 3، وكيف يمكن مشاهدة الحلقات الجديدة، وفي تقرير اليوم نوضح لكم تفاصيل المسلسل.

موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقه 3

يتم عرض مسلسل حالة خاصة على منصة watch it وذلك بمعدل حلقتين كل يوم أربعاء، حيث تم عرض الأربعاء الماضي الحلقة الأولى والثانية من المسلسل وفي انتظار الحلقتين الثالثة والرابعة يوم الأربعاء الأسبوع القادم، حيث يتم عرض الحلقة الجديدة بتمام الساعة 12 صباحًا بعد منتصف الليل وذلك على منصة Watch it.

قصة مسلسل حالة خاصة

وضحنا لكم موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقه 3 والقنوات الناقلة للمسلسل، حيث يمكن متابعة حلقات المسلسل من خلال منصة واتش ات فقط، حيث أحد أعمال واتش ات، والجدير بالذكر أن بطل هذا المسلسل هو الفنان الشاب طه الدسوقي، والذي يقوم بأداء دور “نديم” حيث يحكي أن هذا الشخص لديه توحد، ولكنه ذكي للغاية ويضع في ذهنه دائمًا كلمات والدته.

ويريد النجاح والتفوق تحقيقًا لما أوصته به أمه قبل وفاته، ويشاركه في الدور الفنانة غادة عادل، حيث تؤدي دور المحامية أماني النجار وهي محامية مشهورة جدًا، وقد شهدت أحداث أول حلقتين الكثير من الأحداث المشوقة، وقد قام أحد زملاء نديم بسرقة فكرته في أحد القضايا، ولهذا ينتظر المواطنين الحلقات الجديدة من المسلسل.

أحداث الحلقة الأولى والثانية مسلسل حاله خاصه

شهدت أحداث الحلقتين أحداث مشوقة، حيث ذهاب نديم إلى مكتب أماني النجار للعمل به، ولكنها رفضته، ثم قام بمساعدتها في حل قضية كبيرة جدًا وكان سبب في شهرتها أكثر ما هي مشهورة، وطلبت من مساعدها الشخصي أن يذهب إلى نديم وذلك للعمل داخل المكتب، ومتوقع من الحلقتين الأولى والثانية أن الحلقات القادمة مشوقة للغاية وبها أحداث كثيرة مهمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى