أخبار التعليم

موعد بداية امتحانات الترم الأول 2024 “مدة إجازة نصف العام” .. التعليم المصري يُلعن عن التفاصيل

يظل كثير من الطلبة والطالبات بمصر يتساءلون عن الموعد الذي سيتم فيه بدء عطلة منتصف السنة الدراسية، فمن الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قد نوهت حول هذا الموعد، لذا سوف نرفقه لكم في هذا المقال بالتفصيل.

متى تبدأ إجازة نصف العام الدراسي

فيما يتعلق بالموعد الذي يخص عطلة منتصف السنة الدراسية، فمن الجدير بذكر ان وزاره التربيه والتعليم قد نوهت حول هذا الموعد، إذ إنها قالت إن تلك الاجازة سوف يتم البدء فيها في اليوم الذي سيكون موافق 27 من يناير 2024، ومن الجدير بالذكر أن تلك الإجازة آخر موعد لها سوف يكون في يوم الخميس الثامن من فبراير 2024.

موعد بداية امتحانات الترم الأول 2024

في الواقع ان وزاره التربيه والتعليم قامت بتحديد المواعيد التي تتعلق في السنة الدراسية في ،2024 إذ أنها نوهت حول الموعد الخاص ببدء اختبارات الفصل الدراسي الاول وكذلك انتهاء هذا الفصل بالإضافة الى موعد بدء الإجازة المتعلقة بالترم الاول، علاوة على الموعد الذي يتعلق ببدء الترم الثاني، وتجدر الاشارة بان الوزارة قالت ان امتحانات اول فصل دراسي سوف تكون في اليوم الذي يوافق التاسع من يناير 2024.

موعد بداية الفصل الدراسي الثاني 2024

لقد تم تحديد هذا الموعد الذي يخص بدء الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الجاري 2024، حيث إنه تبعا لما تم الإعلان عنه من جانب الوزارة فإن هذا الفصل سوف يكون بدايته في يوم السبت الموافق 10 فبراير 2024، نهايته سوف تكون في يوم الخميس 6 يونيو 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى