أخبار مصر

“نفسك هتتفح شغل فورمال‘‘.. معاك مؤهل عالي-صناعي-متوسط هتاخد مرتب 10 الاف وظائف العمـر تطرح من شركات المياه اعرف شروطها

وظائف شركات المياة قامت شركة المياه بالإعلان عن وجود فرص عمل داخل مقر الشركة الموجود في القاهرة الكبرى، وأكدت على أن نظام العمل يتم بنظام العقود المؤقتة، وأكدت على ضرورة توافر بعض الشروط على المتقدمين، وأكدت على ضرورة التزام الموظفين بمثل هذه الشروط وعدم الإخلال بها.

وظائف شركة مياه الشرب الصحي 2023

متاح العمل كمهندس صيانة ميكانيكية وتطلب تخصص ميكانيكا، بالإضافة الى مهندس مشروعات الذي يطلب تخصص مدني، فضلا عن مهندس صيانة كهربية تخصص كهرباء قوي، وأخيرا متاح وظيفة مهندس شبكة اتصالات.

كما ان بعض الوظائف الخالية الأخرى تطلب فني تشغيل، وفني كهرباء، وفني سلامة، وفني صرف، وفني صيانة حاسبات وفني أمين مخزن، ولابد من توافر مؤهل فني صناعي يلائم هذه الوظيفة لكي يتم قبول المتقدم في مثل هذه الوظائف.

مقر سحب ملف التقديم
سحب ملف التقديم يتم من قبل مراقبة صيانة غرب القاهرة الموجودة في شارع رمسيس، ومتاح سحب الملف من الساعة ١٠ صباحا وحتى الساعة ١ ظهرا، والملف يتم سحبه من خلال تقديم صورة البطاقة.

شروط القبول بالوظائف

لابد من ان يجتاز المتقدم الكشف الطبي، وأن يُحدد الذكور موقفهم من التجنيد سواء بأداء الخدمة العسكرية أو إرفاق مستند يثبت أن تم إعفاء المتقدم منها، بالإضافة إلى أن سن المتقدم للوظيفة يجب ألا يزيد عن ٤٥ سنة، وأن يكون من ساكني محافظة القاهرة الكبرى، ويتقدم تقدم بطاقة الرقم القومي وإيصال غاز ومياه وكهرباء لإثبات مقر السكن بتاريخ سنة على الأقل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى