أخبار التعليم

“كلها أيام فقط” موعد استلام تابلت الثانوية العامة 2024 قبل امتحانات الترم الاول!!

موعد استلام تابلت الثانوية العامة 2024 أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة القليوبية عن جاهزيتها لتوزيع التابلت الخاص بالصف الأول الثانوي العام للعام الدراسي 2024. من المتوقع أن تبدأ عمليات تسليم التابلت التعليمي في بداية الأسبوع المقبل، بعد استلام الأجهزة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وستقوم الإدارة التعليمية بتنظيم عملية التوزيع بحيث تتم أولاً في الإدارات التعليمية ثم تتابع في المدارس، يأتي هذا الإعلان في إطار جهود الحكومة لتعزيز التعليم الرقمي وتوفير الأجهزة التكنولوجية للطلاب لتعزيز عملية التعلم.

موعد استلام تابلت الثانوية العامة 2024

“تعلن إدارة التربية والتعليم في محافظة القليوبية عن بدء عملية تسليم تابلت الثانوية العامة لطلاب الصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2024، ويشير سعيد ندا، وكيل مديرية التربية والتعليم في القليوبية، إلى أنه من المقرر استلام الأجهزة من وزارة التربية والتعليم وتوزيعها على الإدارات التعليمية ثم إلى المدارس.

توضح الإدارة التعليمية أن عملية التسليم ستتم بعد اكتمال الإجراءات اللازمة وسداد رسوم التأمين المقدارها 100 جنيه في البريد، وتهيب بأولياء الأمور بمتابعة هذه الخطوات وضرورة التحقق من وجود الرقم التسلسلي “السريال نمبر” أمام اسم الطالب في الكشوفات.

تأكيدًا على أهمية الرقم التسلسلي، يتعين على ولي الأمر والطالب مقارنة الأرقام بين الجهاز وعلبة التابلت، ويشدد على أهمية التأكد من عدم عمل الكاميرا الأمامية والخلفية، عدم عمل البلوتوث، وعدم عمل السيم كارت بعد استلام التابلت.

يذكر أن أي تشغيل للتطبيقات المذكورة يعني خروج الجهاز من المنظومة، ويطلب من الطلاب إعادة الجهاز في حالة وجود أي من هذه المشكلات. يُحذر من استخدام التابلت خارج المنظومة حيث قد يتسبب ذلك في عدم قدرة الطالب على إجراء الامتحانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى