أخبار مصر

شوف الميعاد بالظبط .. موعد صرف مرتبات ومعاشات شهر يناير 2024

العديد من العاملين بقطاع الدولة يتساءلون متى يصرف مرتبات ومعاشات شهر يناير 2024 وهل توجد زيادة من مرتبات والمعاشات. فقد كشفت وزارة المالية عن موعد صرف مرتبات ومعاشات شهر يناير 2024 والجدير بالذكر انها أوضحت ملامح الزيادة المقرر نزولها على المرتبات والمعاشات حيث انها اكدت على الحد الادنى للمعاشات سوف يكون 1300 جنية وعلى الحد الأقصى للمعاشات سوف يكون 10000 جنيه.

موعد صرف مرتبات ومعاشات شهر يناير

اشارت وزاره المالية عن التاريخ المحدد لصرف المرتبات والمعاشات لشهر يناير 2024 الذي من المقرر صرفه بدءاً من يوم الاثنين 1 يناير 2024 وعلى مدار ستة أيام من بداية الشهر فاليوم الأول الموافق الاثنين 1 من يناير اما عن اليوم الثاني فهو يوم الثلاثاء الموافق 2 يناير واليوم الثالث يوم الأربعاء الموافق 3 يناير، واليوم الرابع يوم الخميس الموافق 4 يناير واليوم الخامس يوم السبت الموافق 6 من يناير ويوم الاحد الموافق 7 من يناير.

الأماكن المتاحة لصرف المرتبات والمعاشات

من المعتاد صرفها من جميع مكاتب المريد المصرية المتاحة لجميع محافظات مصر وخدمات فوري، وأيضًا الأماكن الآتية:

  • البنوك التجارية.
  • مكينات الصرف الالي ATM.
  • كما يمكن صرف المرتبات للمواطنين من بنك ناصر.

رابط الاستعلام عن زيادة معاشات يناير 2024

من الممكن الاستعلام عن الزيادة بزيارة الموقع الرسمي لوزارة المالية والمختص الهيئة القومية من هنا، وهذا من خلال كتابة اسم الشخص المراد معروفة نسبة الزيادة الخاصة بهم وبعد ذلك يدخل كلمة المرور ثم يضغط للاسم للمرة الثانية مع كتابة الرقم القومي المكون من 14 رقم ويكون ساري ثم يضغط على زر” الاستعلام” ومن ثم سوف تظهر جميع الزيادات المراد معرفتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى