أخبار الاقتصاد

هتاخد بعائد شهري 30%!! .. شهادات البنك الأهلي المصري بأسعار خيالية تبدأ من 250 جنية

شهادات البنك الأهلي تتصاعد أهمية تفاصيل شهادات البنك الأهلي باهتمام متزايد من قبل المواطنين في الوقت الحالي يتم إطلاق مجموعة متنوعة من الشهادات الاستثمارية الجديدة خلال الاجتماع الأخير الذي نظمه البنك، مما أثار رغبة عدد كبير من الأفراد في معرفة تفاصيل هذه الفرص الاستثمارية.

شهادات البنك الأهلي

تلبي احتياجات متنوعة لمختلف فئات المجتمع، سواء كانوا من أصحاب رؤوس الأموال الصغيرة أو الكبيرة تتمتع هذه الشهادات بميزة عائد كبير يتراوح بين 19% و22% سنويا توفير البنك لإمكانية شراء شهادات الاستثمار بحد أدنى قدره 1000 جنيه شهريا.

بنك الأهلي المصري يقدم مجموعة واسعة من شهادات الاستثمار

  • الشهادة البلاتينية : تتيح شهادة الاستثمار لمدة 3 سنوات من بنك الأهلي للحد الأدنى لشراء هذه الشهادة هو 1000 جنيه مصري.
  • الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير: تعتبر شهادة الاستثمار لمدة 3 سنوات من بنك الأهلي يعلن البنك الأهلي عن سعر عائد يبلغ 19.5%، ويتم توزيع هذا العائد بشكل ربع سنوي.
  • الشهادة الخماسية ذات العائد الشهري: شهادة الاستثمار لمدة 5 سنوات سعر عائد يبلغ 12.25%.
  • شهادة أمان المصريين: مدة الشهاده 3 سنوات سعر عائد يبلغ 13% تميز هذه الشهادة بفئة بداية تبلغ 500 جنيه وبحد أقصى يصل إلى 2500 جنيه
  • الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج : الاستثمار لمدة 3 سنوات تطلب شراء هذه الشهادة الحد الأدنى للإيداع البالغ 1000 جنيه.
  • شهادة استثمار : شهادة الاستثمار لمدة 3 سنوات سعر عائد يصل إلى 14.50%، تتوفر فئات الشهادة بقيمة ابتدائية تبلغ 500 جنيه مصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى