أخبار مصر

هتسافر بالقطر وتدفع كمان فلوس التذاكر دلوقتي من البيت .. رابط حجز تذاكر قطار سكك حديد مصر 2024

رابط حجز تذاكر قطار سكك حديد مصر

تعتبر شركة سكك الحديد المصرية تم تأسيسها في عام 1854، وهي أحد أقدم شركات السكك الحديدية في الشرق الأوسط وفي أفريقيا، لقد تم إنشاء الشركة في فترة حكم الخديوي سعيد باشا، وكانت الخطوط الأولى رابطة بين القاهرة والإسكندرية، ومن ذلك الوقت وقد توسعت شبكة السكك الحديدية في مصر، لتضم الكثير من المحافظات والمدن، وتعد وسيلة نقل مهمة إلى المواطنين والسياح.

رابط حجز تذاكر قطارات سكك حديد مصر

هناك عدة خطوات من أجل التسهيل والتيسير على المسافرين منها يمكن حجز تذاكر سكك الحديد في مصر، وتوفر تلك الخطوات للمسافرين الحصول على تذاكر السفر بشكل مريح وآمن وسريع في القطارات، ويمكن حجز قطارات السكك الحديد من خلال عدة خطوات وهي كالآتي:

  1. القيام بزيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بسكك الحديد المصرية.
  2. يتم اختيار محطة المغادرة ومحطة الوصول وتاريخ السفر الخاص بك من خلال النموذج المعروض على الصفحة الرئيسية، ثم اضغط على خانة بحث.
  3. وسوف تظهر لك القطارات المتاحة وأوقات تحركها وأسعار التذاكر ثم قم باختيار القطار الوقت الذي تريده ثم اضغط على كلمة حجز.
  4. كتابة بيانات المسافر الرئيسي وأي ركاب إضافيين إذا احتاج الأمر إلى ذلك، ثم قم باختيار طريقة الدفع التي تفضلها وهي في العادة تكون بطاقة الائتمان أو الخصم المباشر الفوري.
  5. التحقيق من كل تفاصيل الحجز والمبلغ المستحق للدفع، ثم اضغط على خانة تأكيد الحجز لكي تتم عملية الحجز.

 تطبيق سكك الحديد المصرية

يمكن حجز التذاكر أيضاً من خلال تطبيق سكك الحديد المصرية المتوفر على متجر التطبيقات الخاص بالهاتف المحمول الخاص بك، من خلال بعض الروابط.

يتيح تطبيق سكك الحديد المصرية الوقت والجهد ويسهل على المسافرين حجز تذاكر السكك الحديدية ومتابعة الجدول الزمني والحصول على المعلومات المطلوبة للسفر بكل سهوله، وهذا التطبيق يمكن تحميله لأنه متوافق مع نظام التشغيل أندرويد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى