أخبار العالم

عبر مظلتي.. تنزيل اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية pdf الوجبة السابعة الآن بالاسم رباعي والرقم الوطني

منذ أيام قليلة تم إعلان ملحق الوجبة السادسة من اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية pdf على مظلتي، وتم الإتاحة للمواطنين من كل المحافظات الاستعلام عن المشمولين، حيث ظهر الملحق بعد المراجعة النهائية لبيانات المشمولين، وما زال البحث قائم من قبل المواطنين، وذلك في انتظار الوجبة السابعة من الدعم، فدعونا نوضح لكم آخر أخبار الرعاية الاجتماعية وكل ما يخصها بالتفصيل.. تابعوا.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية pdf

صدرت الشهر الماضي كشوفات المقبولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة السادسة الأخيرة، ثم من أيام ليست ببعيدة صدر ملحق الوجبة السادسة وكشوفات المشمولين في كل المحافظات العراقية، وينتظر الجميع الآن كشوفات الوجبة القادمة والتي هي السابعة، وإلى الآن لم تُعلن الكشوفات ولم يتم الإعلان رسميًا عنها، وهي متوقع إعلانها في أي وقت على المواطنين المسجلين في برنامج الحماية.

ولكن سبق أن صرح المسؤولين في البرنامج أن الوجبة السابعة القادمة العمل الآن قائم على التجهيز لها، وما إن يتم إعداد كشوفات المشمولين ومراجعة بياناتهم من خلال الشبكة ومن خلال الزيارات الميدانية، سيتم الإعلان عنهم، حيث بإذن الله الكشوفات ستكون متاحة قريبًا على موقع منصة مظلتي.

تنزيل اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية

الوجبة القادمة من برنامج الحماية الاجتماعية هي الوجبة السابعة، وهي محط اهتمام المواطنين حاليًا، وبعد الإتاحة على منصة مظلتي، سيكون الاستعلام عبر ما يلي من خطوات:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي في البداية لمنصة مظلتي التابع للعمل والشؤون الاجتماعية العراقية.
  • اختيار برنامج الرعاية الاجتماعية ثم رقم الوجبة الذي يبحث عنها، سواء السادسة أو السابعة أو التاسعة.
  • انقر على تنزيل في المحافظة المسجل اسمك بها.
  • انتظر التحميل وقم بفتح الكشوفات واستخرج اسمك برقمك الوطني أو بالاسم رباعي.

المشمولين بالرعاية في العراق

برنامج الرعاية الاجتماعية من ضمن أكبر البرامج بدولة العراق، والذي يتم تقديم دعمه للأسر الفقيرة والمواطنين المتعففين تحت خط الفقر وكذلك السيدات الأرامل والمطلقات ومن ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث فئات كثيرة يشملها دعم الرعاية في العراق، وهذه الأسر ينزل لها الدعم كل شهر دون استثناء، حيث يتم صرف دعم الرعاية من خلال البطاقات الذكية من المصارف العراقية.

مستجدات رعاية اجتماعية في العراق

وضح رئيس هيئة الحماية الاجتماعية في العراق أن الفترة القادمة سوف يتم تقييم للوجبة السادسة وأيضًا ملحاقتها، وذلك من أجل خروج وجبة جديدة للمواطنين، حيث شمول حوالي تسعة مليون مواطن عراقي من هذه الرعاية، مع العلم أن المشمولين سيتم الإعلان عن أسمائهم في الموعد المحدد دون تأخير، وسيتم إعلان الوجبة السابعة أيضًا قريبًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى