أخبار الاقتصاد

كيلو الفراخ بكام دلوقتي؟؟.. اسعار الدواجن والبيض اليوم في الاسواق “البيضاء، البلدي، البانيه” بعد ارتفاعها مجددا

اسعار الدواجن والبيض اليوم

يوميا وفي مستهل كل صباح يتزايد البحث عن اسعار الدواجن والبيض اليوم في الاسواق نظرا لأنها تعد من السلع الغذائية الاساسية، ومقارنة بالفترة الماضية فقد ارتفع سعر الفراخ البيضاء في مصر اليوم بواقع جنيه واحدا، فيما ارتفع سعر كيلو الفراخ الساسو والبلدي بنحو 5 جنيهات على الرغم من انخفاض اسعار الاعلاف، واليكم التفاصيل خلال السطور القادمة.

اسعار الدواجن والبيض اليوم

سجلت أسعار الدواجن والبيض في الأسواق اليوم تباينًا ملحوظًا، وفقًا للشركات التي طبقت التخفيضات المتفق عليها، وانضمت إلى المبادرة الحكومية لخفض الأسعار، وهناك شركات ومزارع لم تنضم للمبادرة، وعليه يوجد تباين في أسعار الدواجن والبيض بالأسواق بشكل ملحوظ.

سعر الفراخ البلدي اليوم

شهد سعر الفراخ البلدي اليوم ارتفاع طفيف في المزارع والمحال التجارية لتحقق بالمزرعة نحو 109 جنيهات، ليصل متوسط السعر للمستهلك إلى 117 جنيهًا.

سعر الفراخ البيضاء اليوم

فيما شهد سعر الفراخ البيضاء اليوم ارتفاع طفيف أيضا في المزارع والمحال في أول تحديث صباح تداولات بورصة الدواجن، لتسجل بالمزرعة نحو 68 جنيهًا، ليصل متوسط السعر للمستهلك 75 جنيهًا.

سعر الفراخ الامهات اليوم

كما سجل سعر الفراخ الامهات في المزارع والمحال، في أول تحديث صباح تداولات بورصة الدواجن، لتحقق بالمزرعة نحو 61 جنيهًا، ليصل متوسط السعر للمستهلك 65 جنيهًا.

سعر كيلو البانيه

أما سعر كيلو البانيه فقد سجل نحو 150 جنيهًا ويختلف السعر من تاجر لآخر.

سعر كرتونة البيض اليوم

جائت أسعار البيض في المزارع والشركات التي لم تطبق المبادرة الحكومية اليوم كما يلي:

  • سعر كرتونة البيض الأبيض من 120 جنيهًا إلى 123 جنيهًا.
  • سعر كرتونة البيض الأحمر من 122 إلى 125 جنيهًا، كرتونة البيض بلدي تتراوح بين 139 إلى 140 جنيهًا.
  • كما سجل سعر كرتونة البيض في المزرعة نحو 115 جنيهًا، وتصل للمستهلك بسعر 125 جنيهًا كحد أقصى، ضمن تنفيذ مبادرة خفض أسعار البيض بنسبة 15%.

من خلال السطور الماضية يمكنك الاطلاع على اسعار الدواجن والبيض اليوم في المحال التجارية والمزارع للمستهلك، وذلك وفقا لآخر تحديث شهدته بورصة الدواجن التي تشهد تباين في الاسعار باختلاف المناطق والتجار، ومن الملحوظ ارتفاع سعر كيلو الفراخ بشكل طفيف مقارنة بالايام الماضية.

سعر الفراخ والبيض النهاردة

واليوم الاربعاء شهد سعر الفراخ استقرارا نسبيا في كافة المحال والاسواق، حيث بلغت اسعار الدواجن في البورصة الرئيسية؛ نحو 65 جنيهًا للكيلو، فيما تراوح سعر أمهات الدواجن البيضاء بمحلات التجزئة بين 60 و62 جنيهًا للكيلو والدواجن البلدي بسعر 120 جنيهًا، والساسو بـ100 جنيه، بينما سجل سعر البيض الأبيض نحو 115 جنيهًا للكرتونة ويصل السعر للمستهلك 125 جنيهًا، وسعر البيض الأحمر نحو 115 جنيهًا للكرتونة، ويصل إلى المستهلك 125 جنيهًا، والبيض البلدي 131 جنيهًا للكرتونة ويصل للمستهلك بـ 155 جنيهًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى