أخبار مصر

“احسبها صح” كم باقي على رمضان 2024؟ .. الأدعية المستجابة في أجمل 30 يوم قادمين

كم باقي على رمضان 2024؟ سؤال يطرحه آلاف المواطنين والمواطنات في الوقت الحالي، وذلك من أجل التعرف على موعد شهر رمضان المبارك للعام القادم، حيث واحدًا من أفضل الشهور في العام بأكمله، حيث ينتظرها المسلمين والمسلمات من شتى بقاع الأرض، وفي تقرير اليوم نوضح لكم موعد الشهر الكريم كما وضحته البحوث الفلكية، فكونوا معنا.

كم باقي على رمضان 2024؟

شهر رمضان المبارك هو شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النيران، ولذا ينتظره المسلمين والمسلمات كل عام على أحر من الجمر، حيث أيام شهر رمضان المبارك تتميز عن باقي الشهور، حيث يستعد لها المواطنين والمواطنات ويحتفلون بكل يوم من أيام الشهر الكريم، فضلًا عن أي الكثير من المواطنين يستغلون الشهر الكريم بالعبادة والتقرب إلى الله بالدعاء، حيث به تُقبل توبة المسلم وتُغفر ذنوبه ويتقبل الله العمل الطيب به، بل به الكثيرون يستغلون فرصة السفر إلى المملكة العربية السعودية وأداء فريضة العمرة أيضًا، وباقي عليه من الآن خمسة شهور تقريبًا وأقل.

موعد بداية شهر رمضان المبارك 2024

وضحنا لكم كم باقي على رمضان 2024؟ وبالنسبة لموعد بداية الشهر الكريم، فحسب التقويم الساري وحسب الحسابات الفلكية، فإن أول أيام شهر رمضان المبارك ستكون يوم الحادي عشر من شهر مارس القادم من عام 2024، حيث يستمر 29 يوم، حيث يكون العيد يوم العاشر من شهر أبريل 2024، مع العلم أنه ليلة يوم الحادي عشر من مارس سوف يتم استطلاع الهلال، وحينها يتم التأكد من أنه المتمم وبداية الشهر الكريم أم لا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى