أخبار مصر

«هتاخد شقة عمرك ما حلمت بيها».. بمقدم 15 ألف جنيه بس احصل على شقة في مصر طرح 85 ألف.. هتاخد في مكان يروقكلك خيالك!!

شهدت محركات البحث تزايد في عمليات البحث من قبل العديد من الأسر المصرية حول حجز شقق الإسكان الاجتماعي لعام 2023 والذي جاء بالإعلان رقم 18 حتى يتم الاستفسار عن جميع الشروط والتفاصيل الخاصة بالشقق الجديدة للوحدات السكنية التي يتم عرضها والتي تختلف حسب الأسعار ومساحة الوحدات المعروضة، وقد قام صندوق الإسكان الاجتماعي بالإعلان عن المدن الجديدة رقم 18.

ما هي شروط الحصول على شقق الإسكان

تم تحديد الشروط التي لابد من. توافرها حتى يتم أخذ شقق الإسكان الاجتماعي الذي جاء بالإعلان رقم 18، وإليكم الشروط كالتالي، يجب أن يكون سن المتقدم من 21 حتى 50 سنة، لابد أن يكون المواطن المتقدم مصري الجنسية، كما يجب ألا تتجاوز قيمة الدخل الشهري للمواطن المتقدم 6000 جنيه بالنسبة للمواطن الأعزب وألا تتخطى الـ 8000 جنيه للمواطن المتزوج، ضرورة مراعاة المواطن المتقدم بألا يتقدم أكثر من مرة على الوحدة السكنية من نفس الإعلان، لابد أن يكون المواطن المتقدم قد قام بدفع المبلغ المطلوب للحجز، كما يجب أن يمتلك دليل يؤكد إقامته بالمحافظة المتواجد بها الوحدة السكنية التي يود التقديم عليها ويجب أن يكون لديه وظيفة بهذه المحافظة، ألا يتم تخصيص أي وحدة سكنية أو قطعة أرض سكنية بالمدن الجديدة أو المحافظات.

ما هي أماكن شقق الإسكان الاجتماعي
اشتمل الإعلان رقم 18 التابع لشقق الإسكان على 12 مدينة وهما؛ موجودة بأكتوبر الجديدة والعاشر من رمضان والمنصورة الجديدة وغرب قنا والعلمين الجديدة وغرب أسيوط ودمياط الجديدة.

شقق الإسكان الاجتماعي 2023

حرصت وزارة الإسكان على توفير عدة طرق ووسائل حتى يتم الاطلاع على طلب حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023، كأن يتم الاطلاع بالرقم القومي عن طريق الخط الساخن 5777، وقامت الوزارة بتوفير عدة أرقام لتسهيل الاطلاع على طلب لحجز شقق الإسكان الاجتماعي لعام 2023 من خلال الرقم القومي، على أن يكون ذلك طوال أيام الأسبوع بدايةً من الساعة التاسعة وحتى الساعة التاسعة مساء ويوم الجمعة والسبت إجازة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى