أخبار العالم

اعلان خطوات الحصول على خدمة أرزاق لمستفيدي الرعاية الاجتماعية 2023 للعاطلين عن العمل

خدمة أرزاق لمستفيدي الرعاية الاجتماعية

خدمة أرزاق لمستفيدي الرعاية الاجتماعية، أطلق وزير العمل والشؤون الاجتماعية، السيد أحمد الأسدي، خدمة أرزاق، التي تقدم قروضًا ميسرة بدون فوائد لمستفيدي الحماية الاجتماعية. وأوضح رئيس هيئة الحماية الاجتماعية، الدكتور أحمد الموسوي، أنه يمكن التقديم على هذه الخدمة من خلال استمارة إلكترونية على الرابط المرفق وفقًا للإرشادات الصادرة من صندوق الاقراض في دائرة العمل والتدريب المهني، وأشار إلى أن مبالغ القروض ستتوافق مع التعليمات الجديدة وستتراوح بين 20 و50 مليون دينار.

خدمة أرزاق لمستفيدي الرعاية الاجتماعية

أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية عن خدمة أرزاق لمستفيدي الرعاية الاجتماعية ويشمل هذا توسيع نطاق القروض الميسرة ليشمل مستفيدي الحماية الاجتماعية، وفي بيانه الرسمي أوضح الوزير أن مجلس الوزراء قد أقر هذا القرار في جلسته اليوم، حيث تم تخصيص نسبة 25% من إجمالي القروض المُمنحة من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لصالح هؤلاء المستفيدين.

ستتواصل معونة الإعانة لمدة ثلاثة أشهر بعد تلقي القرض، وهذا سيساعد المواطن على نجاح تنفيذ مشروعه واستمرار صرف الإعانة خلال هذه الفترة.

رابط التقديم على قروض الرعاية الاجتماعية خدمة ارزاق

للاستفادة من برنامج “خدمة أرزاق” والحصول على القروض الميسرة كمستفيد من الحماية الاجتماعية، قبل البدء في خطوات التسجيل يجب عليك التحقق من مدى مطابقتك لشروط الأهلية وتأكد من توفر الوثائق الداعمة اللازمة، ثم اتبع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية.
  • ابحث عن قسم “خدمة أرزاق” أو “القروض الميسرة”.
  • قم بملء الاستمارة الإلكترونية بالمعلومات الشخصية المطلوبة.
  • قد تُطلب منك رفع بعض الوثائق الداعمة حسب الحاجة.
  • قدّم طلبك وانتظر الموافقة عليه.
  • بمجرد الموافقة، ستتمكن من استلام القرض واستخدامه في مشروعك.
  • ستستمر في تلقي الدعم لمدة ثلاثة أشهر إضافية بعد استلام القرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى