أخبار مصر

صرف المعاشات بالزيادة الجديدة بأثر رجعي الأسبوع المقبل

صرف المعاشات بالزيادة الجديدة

يتساءل عدد كبير جدًا من المستحقين للمعاش عن موعد صرف المعاشات بالزيادة الجديدة التي أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وفي ظل هذه التوجيهات بدأت وزارة التضامن الاجتماعي والهيئة القومية للمعاشات تستعد لبدء صرف الزيادة، علمًا بأن مقدار الزيادة 600 جنية بدلًا من 300 جنية، لذلك سوف نوضح لكم بالتفصيل صرف الزيادة في السطور التالية.

صرف المعاشات بالزيادة الجديدة

تستعد الهيئة القومية للمعاشات ووزارة التضامن الاجتماعي لصرف زيادة المعاشات التي منحها الرئيس السيسي للمستحقين وذلك في أول شهر نوفمبر المقبل، علمًا أنه سيتم صرف المعاش بأثر رجعي وذلك بالزيادة المقررة شهر أكتوبر ونوفمبر معًا.

ستقوم الهيئة القومية للمعاشات بصرف المعاشات المقررة للمستحقين في الموعد المقرر لصرفها ولكن مع الزيادة المقررة لهم في شهر نوفمبر وقدرها 300 جنية، وأيضًا سيتم صرف الزيادة المقررة لهم في شهر أكتوبر وقدرها 300 جنية ليصبح مجموع الزيادة 600 جنية تصرف لهم الشهر المقبل.

صرف المعاشات بالزيادة الجديدة
صرف المعاشات بالزيادة الجديدة

إضافة إلى ذلك أيضًا، يجدر بنا أن نخبركم بأن صرف المعاشات المقررة لشهر نوفمبر بالزيارة المقررة عن شهرين سبتمبر لمدة 6 أيام فقط من يوم الأربعاء الموافق 1 نوفمبر وحتي يوم الإثنين الموافق 6 نوفمبر 2023.

مواعيد صرف معاشات شهر نوفمبر

وفقًا للجدول الصرف يتساءل أغلب المستحقين للمعاش عن موعد الصرف الخاصة بهم، لذلك سوف نوضح لكم بالتفصيل تلك المواعيد في السطور الآتية:

  • الفئة الأولى التي يبدأ قيمة معاشها من 1000 جنية ستبدأ بالصرف يوم الأربعاء والخميس 1 و2 نوفمبر.
  • الفئة الثانية التي يبدأ قيمة معاشها من 2000 جنية ستبدأ بالصرف يوم 3و 4 نوفمبر المقبل.
  • الفئة الثالثة التي يبدأ قيمة معاشها من 3000 جنية ستبدأ بالصرف يوم 5 و 6 نوفمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى