أخبار الاقتصاد

على اد ايدك.. اسعار الدواجن اليوم للمستهلك + سعر البانيه والفراخ البيضاء النهاردة عاملة كام

في الوقت الحالي، يشهد اهتمامًا متزايدًا اسعار الدواجن اليوم في بورصة الدواجن، حيث باتت موضوعًا رئيسيًا بين العديد من المواطنين. تميزت هذه الفترة بالاستقرار في أسعار الفراخ البيضاء في الأسواق بناءً على تقارير البورصة الرئيسية للدواجن، ومن المتوقع أن تشهد هذه المنتجات انخفاضًا في الأسعار، بالإضافة إلى إعفاء سبع سلع أخرى من الرسوم الجمركية، سنستعرض في هذا المقال أحدث أسعار الفراخ اليوم في سوق الدواجن.

اسعار الدواجن اليوم

يثير العديد من المستهلكين في مصر استفسارات حول أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن اليوم. أعلن رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية عن استقرار في اسعار الدواجن اليوم في سوق بورصة الدواجن ومحال الدواجن. يأتي هذا التحسن في ظل تقارير تشير إلى انخفاض أسعار الدواجن في المزارع والمحلات التجارية. يمكنكم متابعة الأسعار الحالية للفراخ فيما يلي:

نوع الفراخ سعر الكيلو (جنيه)
الفراخ البيضاء 78
الفراخ الساسو 105 – 110
لحم أمهات الفراخ البيضاء 66
الأمهات البلدى 72
الفراخ البلدى 115
الفراخ البلدى الأحمر 115

أكد رئيس اتحاد منتجي الدواجن، محمود العناني، أن أسعار الدواجن شهدت انخفاضًا في الأسواق في الوقت الحالي، وذلك بفضل تطبيق مبادرة مجلس الوزراء. وأشار العناني إلى أن هناك ازديادًا في الطلب على الفراخ في السوق، مما أدى إلى زيادة الأسعار محليًا قبل تنفيذ القرار

اسعار البانيه اليوم

في هذا اليوم يمكن رؤية سعر البانيه في متاجر الفراخ في الأسواق المحلية والذي يتراوح ما بين 160 إلى 170 جنيهًا للكيلو وبعد معرفة اسعار الدواجن اليوم هذا جدول به كافة تفاصيل سعر البانيه:

نوع المنتج سعر الكيلو (جنيه)
البانيه 180 – 195
أوراك الفراخ 85
الصدور “بالعظم” 85
الدبابيس 85
الأجنحة 55
الهياكل 40
الشاورما 160

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى