أخبار مصر
أخر الأخبار

أسعار شقق الإسكان الإجتماعي الإعلان رقم 18 .. ادفع 20 الف بس واستلم شقة تتجوز فيها أو لعيالك

شقق الإسكان الاجتماعي

أسعار شقق الإسكان الإجتماعي الإعلان رقم 18، في الوقت الحالي، يتعدد عدد المواطنين المصريين الذين يتساءلون عن تكلفة شقق الإسكان الاجتماعي التي تم الإعلان عنها بالرقم 18. بالإضافة إلى ذلك، يبحث الكثيرون عن كيفية التقديم الإلكتروني للحصول على وحدة سكنية من تلك الشقق الاجتماعية المعلن عنها بالرقم 18، وبالإضافة إلى ذلك، يسعى الكثيرون لمعرفة الشروط التي حددتها وزارة الإسكان والتعمير للحصول على وحدة سكنية. لذلك، سنتعرف من خلال الفقرات التالية على تكلفة شقق الإسكان الاجتماعي الحالية بالرقم 18.

أسعار شقق الإسكان الإجتماعي الإعلان رقم 18

تم استحصال الوحدة السكنية من شقق الإسكان الاجتماعي المعلنة بالإعلان رقم 18، قرر صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري طرح الإعلان رقم 18 للشقق الخاصة بالإسكان الاجتماعي. وأعلن أنه سيتم بدء طرح هذه الشقق ابتداءً من العام 2024. وتتراوح أسعار هذه الوحدات السكنية بين 245 ألف جنيه وحتى 360 ألف جنيه، وتتوفر مساحات مختلفة للوحدات السكنية المعروضة في الإعلان رقم 18، حيث يتوفر وحدات سكنية بمساحة 75 متر مربع ووحدات سكنية بمساحة 90 متر مربع. وتختلف أسعار الوحدات السكنية حسب المساحة المحددة لكل وحدة، وتبدأ من 245 ألف جنيه وقد تصل إلى حوالي 360 ألف جنيه.

كيفية حجز شقق الإسكان الاجتماعي 

تتطلب حجز وحدة سكنية في الأعلام رقم 18 لمشروع الإسكان الاجتماعي الشروط التالية، وضع صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري متطلبات محددة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على وحدة سكنية من شقق الإسكان الاجتماعي وفقًا للإعلان رقم 18، وتتضمن هذه الشروط ما يلي:

  • ينبغي على المتقدم أن يكون من جنسية مصرية.
  • ينبغي للفرد المتقدم أن يكون عمره لا يقل عن 21 عامًا ولا يتجاوز 50 عامًا.
  • يجب أيضًا على المتقدم أن يكون لم يكن قد استفاد من وحدة سكنية سابقة من برنامج الإسكان الاجتماعي، سواء له أو لزوجته أو لأبنائه.
  • يتوجب على المقدم أيضًا أن يكون دخله الشهري لا يتجاوز 6000 جنيه مصري بالنسبة للفرد العازب، بينما للأفراد المتزوجين فإنه لا يجب أن يتجاوز 8000 جنيه.
  • إحدى الشروط الأساسية أن يكون مكان السكن الذي ترغب في الحصول عليه في المحافظة التي تقيم فيها أو المحافظة التي تعمل فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى