أخبار مصر
أخر الأخبار

فاضل تكه والصرف بالزيادة الجديدة.. موعد صرف معاش تكافل وكرامة بالزيادة الجديدة

معاش تكافل وكرامة

موعد صرف معاش تكافل وكرامة ، يتوقع الكثير من المستفيدين من زيادة تاريخ صرف معاش تكافل وكرامة بالزيادة الجديدة، التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالإضافة إلى زيادة الحد الأدنى للأجور والمعاشات، حيث تقوم قناة “صدى البلد” بتوضيح موعد صرف التعويض الاجتماعي والكرامة بالزيادة الجديدة على النحو التالي، حيث تم توزيع معاش تكافل وكرامة على المستحقين.

موعد صرف معاش تكافل وكرامة

سيبدأ صرف معاش تكافل وكرامة في التاريخ المحدد الذي هو 15 أكتوبر 2023، وذلك بناءً على الزيادة الأخيرة التي أعلنت عنها الرئيس عبدالفتاح السيسي. سيتم الصرف من خلال ماكينات الصراف الآلي التابعة لبنك ناصر الاجتماعي، وكذلك من مكاتب البريد المصري.

وأعلنت وزارة التضامن بدء صرف المزيد من المعاشات في برنامج تكافل وكرامة، اعتبارًا من منتصف شهر أكتوبر 2023، لزيادة عدد المستفيدين الذي يصل إلى 22 مليون شخص.

معاشات شهر نوفمبر 2023 بالزيادة الجديدة

أمر الرئيس السيسي بزيادة الأموال المخصصة للمستفيدين من معاشات تكافل وكرامة بنسبة 15٪، تم إصدار هذا القرار خلال افتتاحه لبعض المشاريع التنموية في محافظة بني سويف.

وجهت الدكتورة نيفين القباج الشكر للرئيس السيسي على اهتمامه بالفئات الأولى في الرعاية، وعلى حرصه على تخفيف الأعباء الاقتصادية عن هذه الشريحة من المواطنين.

شكرا على مشاهدة المقال الحصري في موقعنا المتميز اخر الاخبار الموقع المتميز الذي يرصد لكم كافة التفاصيل علي مدار 24 ساعة متواصلة لمساعدة كل باحث في إيجاد ما يحتاجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى