أخبار مصرأخبار الاقتصاد

مبروك ياعم عليك الزيادة “بأمر رئاسي” زيادة معاشات تكافل وكرامة 2023 بنسبة 40%

المواطنين والمواطنات يبحثون على قدم وساق في الوقت الحالي عن حقيقة زيادة معاشات تكافل وكرامة 2023، حيث انتشرت بعض الأخبار حول زيادة المعاش للمستفيدين سواء من برنامج تكافل أو برنامج كرامة، وفي تقرير اليوم نوضح لكم حقيقة هذه الزيادة ومتى ينزل دعم تكافل وكرامة؟ هذا ما سنوضحه لكم في تقريرنا اليوم.

زيادة معاشات تكافل وكرامة 2023

لا يوجد زيادة في مستحقات معاش تكافل وكرامة للمواطنين المستفيدين من هذا المعاش، بل قيمة المعاش كما هي ثابتة دون أي تغيير، وكانت آخر زيادة للمستفيدين والمستفيدات في شهر أبريل المنصرم ومن يومها والمعاشات كما هي دون أي تغيير، بل في حال وجود زيادة ستقوم وزارة التضامن الاجتماعي بالإعلان بشكل رسمي للمواطنين والمواطنات عن وجود زيادة وتُعلن قيمة المعاش بعد الزيادة.

متى ينزل معاش تكافل وكرامة 2023؟

وضحنا لكم حقيقة زيادة معاشات تكافل وكرامة 2023، وبالنسبة لليوم الذي يتم فيه الصرف فتقوم وزارة التضامن الاجتماعي بصرف معاش تكافل وكرامة للمستحقين في اليوم الأول من بداية الشهر الميلادي، حيث هذا الموعد يتم الإيداع به دون تقديم في الصرف أو تأخير، حيث موعد ثابت ولا يتغير مهما كانت إجازة، ويتم الإيداع في الحسابات البنكية للمستفيدين والمستفيدات، ويتم الصرف من هذه الأماكن:

  • من خلال فيزا البنك من أي فرع للبنك أو من أي ماكينة صراف آلي.
  • يمكن الصرف من خلال فودافون كاش، وذلك بعد تحديد طريقة حصول الراتب من خلال فودافون كاش.
  • يمكن الصرف من خلال البريد المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى