أخبار مصر

” اشتري النهاردة عشان هيغلى ” سعر كرتونة البيض اليوم الجمعة 22 سبتمبر … البيضة بقت ب5 جنيه جملة

سعر كرتونة البيض اليوم أصبح من المواضيع الأكثر بحثًا بسبب الارتفاع الكبير في سعره بالأسواق، وخصوصًا أنه يصعب الاستغناء عنه سواء في تحضير الأكلات اليومية أو أكله منفردًا بسبب قيمته الغذائية العالية وما يحتوي عليه من عناصر غذائية هامة، ولذا يبحث الناس بشكل يومي عن السعر الذي وصل إليه، ولذا سنعرفكم في هذا المقال ما وصل إليه سعر البيض خلال اليوم.

سعر كرتونة البيض اليوم

وصل سعر كرتونة البيض اليوم بالنسبة للمستهلك إلى ١٣٢ جنيه، بينما يتراوح سعرها للجملة ما بين ١٢٠ جنيه بالنسبة للطبق الأبيض، ووصل الطبق الأحمر إلى ١٢٢ جنيه، وقد قيل في تقرير سابق صادر من وزارة الزراعة بوصول إنتاج بيض المائدة في مصر إلى ١٤ مليار بيضة.

سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم

وصلت قيمة الكرتونة من البيض الأحمر اليوم إلى ١٣٧ جنيه بالنسبة للمستهلكين، وقد بين تقرير خاص بوزارة الزراعة بأن المنظمة العالمية الخاصة بالصحة الحيوانية قد وافقت على أن يتم تسجيل مصر بشكل رسمي ضمن القائمة الخاصة بالدول المعتمدة على نظام المنشآت التي ليس بها المرض الخاص بإنفلونزا الطيور.

سعر كرتونة البيض اليوم
سعر كرتونة البيض اليوم

وتسعى الدولة من أجل تزويد إنتاجية البيض من أجل تلبية المتطلبات المحلية للسوق وتزويد التصدير، ويكون هذا عن طريق تطوير المشروع التكاملي الخاص بالدواجن بمحافظة الفيوم.

سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم

وصلت قيمة الكرتونة من البيض الأبيض إلى ١٣٢ جنيه، ومما يجدر ذكره هو أن إنتاج البيض في مصر يكفي الاستهلاك المحلي ويزيد كذلك عن الطلب، ويزداد إنتاج البيض في مصر حتى مليار بيضة بشكل سنوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى