منوعات

تعرف على رابط تنسيق التمريض 2023.. والأوراق المطلوبة بالكامل

كتب : منة خالد

زيادة معدلات البحث تنسيق التمريض 2022 جميع منصات البحث الإلكترونية متوفرة حاليا ، بعد انتهاء إعلان نتائج الشهادة الإعدادية لطلبة الشهادة في جميع محافظات الجمهورية.

في السطور التالية ، سنراجع كل ما تحتاج لمعرفته حول تنسيق التمريض. سواء كانت الأوراق المطلوبة للتقدم لمدارس التمريض أو رابط التقديم على الدرجة الأولى الثانوية من وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني.

رابط التقديم على استمارة التمريض 2023

يمكن لأولياء الأمور الذين يرغبون في معرفة خطوات التقدم بطلب للحصول على تمريض 2022 للتقدم لأبنائهم ، الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر هذا الرابط: (من هنا).

الموعد النهائي لتقديم التمريض 2022

ومن المنتظر أن تعلن جميع مديريات التربية والتعليم الفني بالمحافظات عن تنسيق طلبة الشهادة الإعدادية وموعد التقديم للمرحلة الثانوية على اختلاف أنواعها التي تمت الموافقة عليها مؤخرا للطلاب. يفضل الكثير من أولياء الأمور حاليًا التعليم الفني ، وخاصة التمريض ، على الثانوية العامة ، نظرًا لتوفر فرص عمل جيدة للخريجين ذوي التدريب العملي للطلاب في المستشفيات التابعة للقوات المسلحة في جميع محافظات الجمهورية ، وذلك بهدف تدريب الطلاب على الإدارة. مع حالات الطوارئ والعمليات الجراحية بطريقة عملية ومباشرة.

شكل التمريض 2023

المستندات المطلوبة للتقديم لمدارس التمريض

Les étudiants qui ont un certificat préparatoire et qui souhaitent s’inscrire dans les écoles d’infirmières des différents gouvernorats de la République doivent remplir les documents suivants approuvés par le ministère de l’éducation et de l’enseignement technique pour soumission, qui sont résumés كالتالي :

أصل شهادة الثانوية العامة أو بيان الإنجاز.

شهادة الميلاد الأصلية لمقدم الطلب.

نسخة من بطاقة الهوية الوطنية سارية المفعول لولي الأمر المسؤول عن الطالب.

صور شخصية حديثة للطالب بخلفية بيضاء مقاس 4 * 6.

6 طوابع للمهن الطبية.

رقم الطوابع 5.

شكل التمريض 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى