منوعات

تقديم الصف الأول الابتدائي 2022 للمدارس الحكومية بالخطوات وموعد إعلان النتيجة

كتب : مروة صلاح

إن تقديم العام الابتدائي الأول لعام 2022 للمدارس الحكومية ، والذي يهتم به ملايين الأشخاص ، هو إعلان وزارة التربية والتعليم عن فتح باب التسجيل الإلكتروني للتقدم لرياض الأطفال والصف الأول ، في بداية شهر يونيو الجاري.

تتزايد مؤشرات البحث الخاصة ببوابة مركز المعلومات التابع لوزارة التربية والتعليم ، مع عرض السنة الأولى من المدرسة الابتدائية 2022 ، مع رغبة المواطنين في إلحاق أبنائهم بالتعليم الأساسي ، في الترقية الجديدة.

يشرح موقع “شعب مصر” عرض السنة الأولى من المرحلة الابتدائية 2022 ، وموعد إعلان النتيجة ، من بين الخدمات المختلفة التي يرغب الموقع في تقديمها لقرائه ، على مدار 24 ساعة.

استحداث السنة الأولى من الابتدائي 2022 في المدارس الحكومية

يواصل أولياء الأمور تقديم السنة الأولى من ابتدائي 2022 بالمدارس الحكومية ، من خلال الرابط الرسمي المخصص من وزارة التربية والتعليم لهذا الغرض ، منذ الأربعاء 1 يونيو 2022 ، وسيستمر التسجيل حتى 30 يوليو 2022.

بوابة مركز المعلومات التابع لوزارة التربية والتعليم تقديم السنة الأولى من المدرسة الابتدائية 2022 ، تهم ملايين الأشخاص ، لأن العديد من الآباء من جميع محافظات مصر يرغبون في التقدم لأبنائهم في المدارس الحكومية.

أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن عمر الطفل المتقدم للسنة الأولى من المرحلة الابتدائية يجب ألا يقل عن 6 سنوات ولا يزيد عن 9 سنوات ، على أن يتم اختيار المدرسة حسب الموقع الجغرافي لـ كل طالب. ويتم التنسيق عن طريق الرقم القومي والتوصيل الكهربائي.

التقديم للسنة الأولى من المدرسة الابتدائية 2022 التقديم للسنة الأولى من المدرسة الابتدائية 2022

موعد تسليم نتيجة الصف الأول الابتدائي 2022

يتساءل الكثير من المواطنين عن موعد التقديم للسنة الأولى من المدرسة الابتدائية 2022 ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث ، لأنهم يريدون معرفة المدرسة التي تم قبول أبنائهم فيها ، لبدء إجراءات تقديم المستندات.

ومن المقرر الإعلان عن نتيجة التقديم للسنة الأولى الابتدائية ورياض الأطفال ، بداية شهر يوليو المقبل ، عبر موقع التسجيل ، حيث يقوم الطالب بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم. لمعرفة النتيجة.

خطوات تقديم السنة الابتدائية الأولى 2022

– يمكن للمواطن التسجيل من خلال زيارة البوابة الإلكترونية لمركز المعلومات بوزارة التربية والتعليم لتقديم السنة الأولى من المرحلة الابتدائية 2022 ابتداء من هنا.

يجب على أولياء الأمور التسجيل على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية الوطنية والتعليم الفني.

– يربط المواطن بالرقم الوطني وكلمة المرور التي حددها.

– المعلم ، أدخل جميع البيانات اللازمة.

– أدخل رغبات لا تقل عن 3 ولا تزيد عن 5 رغبات.

– يقوم المدرس بالضغط على “حفظ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى