منوعات

نتيجة الصف الأول الثانوي 2022 .. الرابط يعمل الآن: https://schg10.emis.gov.eg/

كتب : ندى محسن النحاس

يبحث التلاميذ عن نتائج السنة الأولى من المرحلة الثانوية 2022 الفصل الثاني منذ نهاية امتحانات السنة الأولى يوم الأربعاء 25 مايو الشهر الماضي.

حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتوفير رابط لنتيجة السنة الأولى من المرحلة الثانوية 2022 بالاسم ورقم المقعد لمعرفة النتيجة إلكترونيًا.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2022

طلاب المرحلة الإعدادية ينتظرون موعد إعلان نتائج السنة الأولى من الثانوية العامة 2022 ، وذلك بعد انتهاء الامتحانات منذ أكثر من أسبوعين ، لأن اليوم الأخير من امتحانات السنة الأولى من العام الجاري. كانت الثانوية يوم الأربعاء 25-5-2022 في مجال علم الأحياء.

Notez que le processus de correction a commencé dès le premier jour du calendrier des examens de première année secondaire pour l’examen papier, et le ministère de l’Éducation a annoncé que les résultats papier et électroniques de la première année secondaire 2022 seront fournis dans المدارس.

حيث من المتوقع إعلان نتائج الفصل الأول ثانوي 2022 الفصل الثاني بعد إتمام عملية التصحيح للامتحان الورقي والموافقة الكاملة للنتيجة من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشكل عام. المحافظات.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2022 نتيجة الصف الأول الثانوي 2022

نتيجة الفصل الأول ثانوي الربع الثاني 2022

كما أوضحت وزارة التربية والتعليم ، أنه سيتم الإعلان عن نتائج السنة الأولى من المرحلة الثانوية 2022 الفصل الثاني بحسب الكتاب الدوري رقم 1 لسنة 2022 من خلال تشكيل لجنة من معلمي المواد لتقدير أوراق الإجابة لـ كل موضوع. .

كما سيتم الإعلان عن نتيجة أول ثانوي 2022 في شكل علامات ممتازة من 85 إلى 100 ، وجيدة جدًا من 85 إلى 65 درجة ، وجيدة من 65 إلى 50 درجة ، وضعيفة من 50 إلى أقل.

كما أوضحت وزارة التربية والتعليم أن اجتياز نتيجة السنة الأولى من المرحلة الثانوية 2022 الفصل الثاني يتم من خلال حصول الطالب على 50٪ من إجمالي الفصل الدراسي في المادة ، وإذا كانت درجات الطالب أقل من هذا أو الغائب عن الموضوع يجوز للطالب خوض امتحانات الدور الثاني.

علما بأن الطالب الذي صدر تقرير بشأنه لأنه لم يقدم امتحاناً لمادة إلكترونياً لسبب تقني في الاختبارين الأول والثاني ثانوي سيعتبر ناجحاً للامتحان.

نتيجة أول ثانوي فئة 2022 برقم المقعد

واليك رابط لنتيجة السنة الأولى من المرحلة الثانوية 2022 برقم المقعد الذي قدمته وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني لتسهيل الوصول إلى نتيجة السنة الأولى من المدرسة الثانوية 2022 عبر الرابط التالي: https://schg10.emis.gov.eg/

يمكنك أيضًا الدخول مباشرة من خلال النقر على الرابط المباشر لـ من هنا.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2022 بالاسم ورقم المقعد

يمكنك عرض نتائج الثانوية الأولى 2022 بالاسم ورقم المقعد باتباع الخطوات البسيطة التالية:

1- ادخل على موقع وزارة التربية والتعليم للنتيجة من خلال الرابط من هنا.

2- اكتب البريد الإلكتروني للمدرسة وكلمة المرور والرقم التسلسلي.

3- اضغط على اتصال.

4- اكتب اسمك ورقم مقعدك وانقر فوق عرض النتيجة لتحصل على الفور على نتيجة الثانوية العامة بالدرجة الأولى 2022 بالاسم ورقم المقعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى