منوعات

خريطة الطقس غدا وخلال 72 ساعة.. «أجواء شديدة الحرارة على القاهرة الكبرى»

كتب : منة خالد

نحن نتابع تطور الخريطة الطقس غدا في مصر ، والظواهر الجوية المتوقعة في القاهرة الكبرى وبقية مناطق الجمهورية ، حسب آخر بيانات هيئة الأرصاد الجوية.

كشفت هيئة الأرصاد الجوية ، عن طقس شديد الحرارة نهاراً في القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد ، حار على السواحل الشمالية ، وحرارة معتدلة ليلاً في جميع المناطق.

الطقس غدا

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية طقسًا شديد الحرارة نهارًا ، ومعتدلًا أثناء الليل ، في القاهرة الكبرى والوجه البحري ، بينما سيشهد شمال وجنوب الصعيد موجة حارة شديدة في معظم المناطق.

اعتبارًا من الأحد 12 يونيو تنخفض درجات الحرارة في شمال البلاد إلى القاهرة الكبرى ، وتتراوح قيمها بين “4: 6” درجة مئوية ، لذلك يسود الطقس الحار نهارًا في القاهرة الكبرى ، وانخفاض مستوى سطح البحر. يميل إلى الاحماء على السواحل الشمالية.

الطقس غدا الطقس غدا

الطقس في 72 ساعة

خلال السطور نستعرض خريطة طقس الغد والظواهر الجوية المتوقعة في القاهرة الكبرى وباقي مناطق الجمهورية ، كجزء من خدماتنا اليومية التي يسعى إليها جزء كبير من المواطنين بما في ذلك خدمة الطقس في موقعك.

توقعات الطقس ليوم الخميس 9 يونيو 2022 إلى الثلاثاء 14 يونيو 2022. الطقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد ، حار على السواحل الغربية ، معتدل طوال الليل. في كل مكان.

الخميس 9 يونيو والجمعة 10 يونيو 2022: يحدث ضباب خفيف بالمياه في الصباح من 4 إلى 7 صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وبلدات القناة. مع نشاط الرياح العرضي في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية والمناطق الجنوبية من البلاد.

السبت 11 يونيو 2022 حدوث نشاط للرياح فوق مناطق جنوب سيناء والسواحل الشمالية الغربية مثيرة للرمال والغبار باتجاه الغرب على فترات متقطعة.

الأحد 12 يونيو والاثنين 13 يونيو 2022: وقوع نشاط الرياح في مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة. شهد يوم الثلاثاء 14 يونيو 2022 نشاط الرياح في مناطق السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

درجات حرارة الغد

القاهرة الكبرى 38 درجة والصغرى 24 درجة.

الإسكندرية الكبرى 33 درجة والصغرى 23 درجة.

مطروح عالية 33 درجة ومنخفضة 22 درجة.

درجة حرارة سوهاج الكبرى 38 درجة وأدناها 24 درجة.

قنا الكبرى 39 درجة وأدناها 25 درجة.

أسوان عالية 41 درجة ومنخفضة 27 درجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى