منوعات

زينب تنتقم من خليل// مسلسل تل الرياح الحلقه 32 مترجمة بجودة عالية قصة عشق

مسلسل تل الرياح الحلقه 32

ازدادت محركات البحث في الساعات القليلة السابقة عن مسلسل تل الرياح الحلقه 32، والذي يعتبر واحد من المسلسلات التركية الناجحة كما أنه حاز على عدد كبير من المتابعين من مختلف الدول العربية، وذلك بسبب الأحداث المثيرة والشيقة التي يقدمها المسلسل، وذلك ما سوف نتحدث عنه بالتفصيل من خلال مقالنا.

مسلسل تل الرياح الحلقه 32

تدور أحداث المسلسل عن وجود ثأر ما بين أسرتين كبيرتين والذين يدعوا أسرة كاربي وأسرة دمير، ومن أجل فض ذلك الثأر قرروا أن يقوموا بعقد زواج باران من عائلة كاربي من ديلان من عائلة دمير وكانت ديلان غير موافقة ولكن أجبرها والدها على هذا الزواج وبناء على ذلك فإن ذلك الزواج كان لا يوجد به أي علاقة حب ولكن مع تصاعد الأحداث بدء نشوء قصة حب بينهم، وعندما تتعرض ديلان الخطف سوف يقوم باران بتقديم كل ما بوسعه من أجل استرجاع ديلان ومن المقرر أن الحلقات القادمة سوف تشهد الكثير من المغامرة الشيقة.

مواعيد عرض المسلسل

يعرض المسلسل يوم واحد في الأسبوع وهو يوم الإثنين على قناة Kanal 7 وذلك في تمام الساعة 4.30 مساء السعودية، وفي تمام الساعة 5.30 مساء بتوقيت الإمارات، بينما يعرض في تمام الساعة 3.30 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.

تردد قناة Kanal 7

حرصت القناة على توفير أكثر من تردد والذي يمكنك من خلاله استقبال القناة بواسطة الأقمار الصناعية المختلفة، والتي تكون كالتالي:

مسلسل تل الرياح الحلقه 29
مسلسل تل الرياح الحلقه 29
  • التردد: 12264 أفقي على القمر الصناعي نايل سات.
  • التردد: 11054 رأسي على القمر الصناعي الأتلانتيك.
  • التردد: 11253 على القمر الصناعي هوتبيرد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى