أخبار الرياضة

موعد مباراة مصر في الدور ال 16 في كأس أمم افريقيا 2024 + القنوات الناقلة المجانية

موعد مباراة مصر في الدور ال 16 يرغب الكثيرون في مصر والوطن العربي وحتى حول العالم في معرفة تفاصيل مباراة منتخب مصر في دور الـ16 من كأس أمم أفريقيا، وهم يتساءلون عن المنافس الذي سيواجه المنتخب المصري في هذا الدور، يأتي هذا الاهتمام بعد تأهل المنتخب المصري بصعوبة إلى هذا الدور في النسخة الـ34 من البطولة، حيث تمكن المنتخب من التأهل بعد أداء قوي في دور المجموعات، وتحديدا بعد التعادل الأخير أمام كاب فيردي بهدفين لكل فريق.

موعد مباراة مصر في الدور ال 16

شهدت مشاركة المنتخب المصري في كأس أمم أفريقيا تحديات كبيرة، حيث خاض الفريق ثلاث مباريات حتى الان، وجميعها انتهت بنتيجة التعادل بنتيجة هدفين لكل فريق، هذه النتائج تعتبر غير مرضية بالنسبة للمنتخب المصري الذي استقبل فيها 6 أهداف خلال هذه المواجهات.

تبدو هذه النتائج مثيرة للقلق، حيث تكشف عن تراجع في أداء المنتخب المصري وضعف في الدفاع، ورغم ذلك، نجح المنتخب المصري في التأهل إلى دور الـ16 بعدما انتهت مباراة غانا وموزمبيق بالتعادل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، مما أتاح للمنتخب المصري تحقيق 3 نقاط وتصدر المجموعة الثانية.

ما هو موعد مباراة مصر القادمة في دور 16

ملعب “لاورينت بوكو” سيكون المضيف للمباراة القادمة لمنتخب مصر في دور الـ16 من كأس أمم أفريقيا، من المتوقع أن تلعب المباراة يوم الأحد المقبل، الموافق 28 يناير 2024، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى