أخبار مصر

اتحدد خلاص .. موعد قطع الكهرباء في المنصورة بالدقهلية بالمواعيد الجديدة

قامت الحكومة المصرية ببذل المزيد من الجهد وذلك من أجل محاولة احد من الأحمال على الطاقة الكهربائية وذلك حتى تدفع المواطن لتقليل استهلاك الكهرباء والحفاظ على الطاقة الكهربائية التي توجد في مصر، كما أعلنت الشركة القابضة والمسؤولة عن توزيع الكهرباء عن مواعيد لفصل التيار الكهربائي في داخل محافظات الجمهورية فما هو الموعد المحدد لمحافظة الدقهلية.

موعد قطع الكهرباء في المنصورة

قامت مؤسسة الكهرباء التي تتبع لها محافظة الدقهلية بتحديد مواعيد معينة يتم فيها فصل الكهرباء عن منطقة المنصورة وجميع مناطق المحافظة، وقد جاء جدول المواعيد المقررة بالشكل التالي:

  • أعلنت الشركة عن انقطاع التيار الكهربائي في منطقة ميت علي ومنطقة قرية منية سندوب وذلك في تمام الساعة 12:00 مساءًا حتى الساعة الثانية بعد الظهر أي لمدة ساعتين.
  • وقد أعلنت أنه سيتم فصل الكهرباء في منطقة دكرنس وقرية أشمون وميت مجاهد وكذلك منطقة السنبلاوين في قرية الأورمان في نفس التوقيت أي من الساعة الثانية عشر مساءًا وحتى الساعة الثانية بعد الظهر.
    أما في منطقة شاوة وتلبانة وكذلك منطقة البقلية وكوم الديربي وحي المضرب فإن انقطاع التيار الكهربائي سوف يكون بداية من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة الثانية ظهرًا.
  • وفي مدينة المنصورة بمنطقة المشاية وفي مدينة منشية مصطفى فإن انقطاع التيار الكهربائي سوف يكون في تمام الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا.
    أما في مركز الستاموني وجميع مناطق تمى ومركز نبروة ومناطق مختلفة من مركز طلخا فإن التيار الكهربائي ينقطع لمدة ساعتين وذلك من الساعة 3 عصرًا وحتى الساعة 5 بعد العصر.

مواعيد انقطاع التيار الكهربائي في الدقهلية ميت غمر

نتيجة لوقف توريد الغاز الطبيعي من الدول الخارجية لمصر أصبح هناك زيادة في مدة فصل الكهرباء في جميع محافظات الجمهورية، وقد أعلنت الشركة أنه سيتم انقطاع الكهرباء في منطقة ميت غمر بداية من الساعة الخامسة مساءًا حتى الساعة السابعة مساءًا، أما في مركز أجا فإن الكهرباء ستنقطع من الساعة 1 ظهرًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا وذلك في منطقة شيوة وغرب نوسا الغيط وكذلك شرق نوسا الغيط وقرى شبراويس وكذلك كفر المندرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى