أخبار التعليم

عاجل!! موعد بداية امتحانات الترم الاول 2024 في هذه المحافظات + جدول الامتحانات الرسمي

مع قرب نهاية الترم الثاني، نجد أن هناك العديد من الطلبة والطالبات يقومون بالتساؤل عن هذا التاريخ الذي يتعلق ببدء امتحانات الترم الأول، فكما نعلم أن هذا الموعد تم التنويه عنه من جانب وزارة التربية والتعليم بمصر، حيث إنه قد تحدد بشكل رسمي، ونجد أن الطلاب لديهم رغبة كبيرة للغاية في التعرف عليه، لذا سوف نوفره لكم فيما يلي في هذا المقال.

موعد بداية امتحانات الترم الاول 2024

بشكل متواصل نرى أن الطلاب يبحثون عن الموعد الخاص ببداية امتحانات الترم الأول، حيث إن بداية الامتحانات تقترب للغاية من الطلاب، وقد نوهت الوزارة أنه لا بد على جميع الطلاب الاستعداد لها، وقد قالت إنها ستبدأ في يوم 9 يناير 2024م.

متى تبدأ إجازة نصف العام الدراسي

بعدما ينتهي كل الطلبة والطالبات من تأدية الاختبارات الخاصة بهم، سوف يحصلون على إجازة الفصل الأول، ومن الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قامت بتحديد هذا اليوم المرتبط ببدء تلك الإشارة، فقد قالت إنه في يوم 27 يناير 2024، سيكون بداية عطلة منتصف السنة، وتكون مستمرة إلى يوم 8 فبراير 2024.

موعد بداية الفصل الدراسي الثاني 2024

أوشك الترم الأول على الانتهاء، ومن ثم سوف يتم البدء في الترم الثاني 2024، ومن الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم المصرية قامت بالإشارة إلى أنه في يوم 10 فبراير 2024، سيكون بدء الفصل الدراسي الثاني 2024م، كما أنه سيتم الانتهاء منه بشكل رسمي في يوم 6 يونيو 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى