أخبار السعودية

سجل هسة|… رابط تسجيل استمارة التطوع لجهاز مكافحة الارهاب 2024

سجل هسة|... رابط تسجيل استمارة التطوع لجهاز مكافحة الارهاب 2024

للتقديم على وظيفة الجندي في جهاز مكافحة الإرهاب، فُتِح باب التقديم للراغبين في العمل عبر التطوع، يُشجع المهتمين على زيارة الموقع الرسمي لتقديم الطلبات، حيث يمكن إدخال جميع البيانات بدقة من خلال منصة بوابة “اور” الإلكترونية.

رابط تسجيل استمارة التطوع لجهاز مكافحة الارهاب

تم وضع رابط الإعلان حول التطوع في جهاز مكافحة الإرهاب عبر منصات مختصة، وأعلن المجلس أن يوم 26 من ديسمبر الساعة 8:00 صباحًا، وهو يوم الثلاثاء، هو الموعد النهائي للتسجيل، حيث ينتهي يوم الخميس الموافق 28 من نفس الشهر لعام 2023.

لتكملة التقديم بشكل صحيح، ابتدأ بتسجيل الدخول في المنصة والبحث عن استمارة التطوع بعد إدخال رقم هاتفك، استكشاف الدليل لفهم كل تفاصيل التطوع وعملية التسجيل. في المرحلة الثانية، قم بملء بياناتك الشخصية بدقة، ذكر مكان إقامتك واملأ جميع الحقول المطلوبة، لا تنسَ إدخال معلومات المؤهل الدراسي والشهادات، وفي حال كنت من ذوي الشهداء، قم بتحديده، قبل الإرسال، تأكد من صحة جميع البيانات المُدخلة.

شروط التسجيل في التطوع لجهاز مكافحة الارهاب

  • أولاً، ينبغي على المتقدم للتطوع أن يكون في الفترة العمرية بين 18 و30 عامًا، ويجب أن يكون حاصلاً على الجنسية العراقية مع والديه أيضًا من أصل عراقي.
  • بخصوص التحصيل الدراسي، يتعين على المتقدم أن يكون قد حصل على شهادة الابتدائية على الأقل، ويتوجب عليه أن يظهر بسيرة ذاتية تُظهر أخلاقياته الجيدة.
  • يشترط أن يكون لائقًا بدنيًا وبصحة ممتازة، ويجب ألا يكون قد صدرت في حقه أي أحكام في قضايا تتعلق بالشرف أو الجرائم الإرهابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى