أخبار مصر

كم يوم باقي على صرف معاشات يناير 2024؟ + طريقة الاستعلام عن الزيادة الجديدة 400 ج

كم يوم باقي على صرف معاشات يناير 2024؟ .. حيث يتساءل الكثير من أصحاب المعاشات عن عدد الأيام المتبقية لصرف معاشات يناير 2024 حيث يتبقى فقط أقل من 10 أيام لصرف معاشات شهر يناير 2024 حيث أعلنت الهيئة القومية للتأمينات والمعاشات عن صرف معاش شهر يناير 2024 يوم الاثنين الموافق 1 يناير القادم ، وسيتم صرف معاش شهر يناير بالزيادة الجديد في الحد الأدنى للمعاشات التي تم الإعلان عنها منذ أيام قليلة وخلال السطور التالية نوضح المزيد من المعلومات حول كم يوم باقي على صرف معاشات يناير 2024.

كم يوم باقي على صرف معاشات يناير 2024؟

يتبقى على صرف معاشات شهر يناير 2024 فقط 10 ايام المتبقة في شهر ديسمبر الجاري ، وسيتم صرف معاشات شهر يناير في أول أيام العام الميلادي الجديد ، ومن الجدير بالذكر أنه تم تبكير موعد صرف زيادة المعاشات في شهر يناير القادم بدلًا من شهر يوليو 2024 ، وذلك في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها جميع المواطنين في المجتمع المصري خلال الفترة الماضية ، وتعمل الدولة بكافة جهودها ومنظماتها المختلفة لتحسين الأحوال المعيشية للمواطنين.

موعد صرف معاشات شهر يناير 2024

أعلنت الهيئة القومية للتأمينات والمعاشات أن موعد بداية صرف معاشات شهر يناير 2024 يوم الاثنين الموافق الأول من يناير القادم وذلك من خلال جميع مكاتب البريد المصري أو عبر ماكينات الصرف الآلي المنتشرة في جميع الشوارع ، ويتمكن جميع المواطنين الحصول على الزيادة الجديدة المعاشات مع معاش شهر يناير 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى