أخبار مصر

اشتري وقسط على سنتين من غير فوايد .. البنك الأهلي المصري يُفاجئ كافة عملائه بمفاجأة سارة طوال شهر ديسمبر 2023

عروض وخصومات البنك الأهلي المصري لكل العملاء

أعلن البنك الأهلي المصري من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص به على الإنترنت وموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، عن بعض العروض والأقساط والخصومات لكل العملاء المميزين في شهر ديسمبر 2023، كما أعلن البنك الأهلي المصري أن تلك العروض سوف تظل طوال شهر ديسمبر لكل من لديه بطاقات البنك الأهلي الائتمانية، بالإضافة إلى أن البنك قد أعلن عن إمكانية تقسيط المشتريات ببطاقات البنك الأهلي المصري الائتمانية على مدار سنة بدون فوائد أو مصاريف إدارية على أن يدفع أول قسط قبل 25 فبراير 2024.

عروض البنك الأهلي المصري في شهر ديسمبر 2023

هناك بعض العروض والخصومات التي يوفرها البنك الأهلي المصري إلى عملائه في شهر ديسمبر الحالي لعام 2023 ومن أهم هذه العروض الآتي:

  • العرض الأول: هناك إمكانية التقسيط لمدة 24 شهر بدون فوائد عن طريق kanawat stores ، وإمكانية التقسيط لمدة 18 شهر بدون فوائد عن طريق Dream 2000.
  • العرض الثاني: هناك إمكانية للتقسيط لمدة 18 شهر بدون فوائد عن طريق Tradeline، وإمكانية التقسيط لمدة 18 شهر بدون فوائد عن طريق Dubai phone.
  • العرض الثالث: هناك إمكانية للتقسيط لمدة 18 شهر بدون فوائد عن طريق رايا، وأيضاً هناك إمكانية للتقسيط لمدة 12 شهر بدون فوائد عن طريق Al Morshedy.
  • العرض الرابع: هناك إمكانية للتقسيط لمدة 12 شهر بدون فوائد عن طريق Jumia.
  • العرض الخامس: هناك إمكانية للتقسيط لمدة 6 شهور بدون فوائد، بقسط شهري 1000 جنيه، بالإضافة إلى خصم 20% على بعض الخدمات.
  • العرض السادس: هناك إمكانية للتقسيط لمدة 18 شهر بدون فوائد عن طريق Mounir Nassif، بالإضافة إلى خصم 10% لكل حاملي بطاقات البنك الأهلي المصري الائتمانية.

طريقة الشراء من المتاجر الإلكترونية والمحال بالتقسيط من أهم مميزات التسويق حالياً، لأنها عبارة عن نظام شراء تنافسي بالتقسيط بين المتاجر والشركات الأخرى، ولمعرفة المزيد من الخصومات والعروض المتاحة من البنك الأهلي المصري في شهر ديسمبر 2023 يجب الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك الأهلي.

هناك العديد من التساؤلات والبحث عن نظام كل تقسيط وكل العروض المتاحة بعدما أعلن عنها البنك الأهلي المصري ، فكل شركة تحتوي على نظام خاص بطريقة التقسيط من خلال الموقع الرسمي الخاص بالمتجر، وهناك بعض الأسئلة باجابتها الخاصة بكل نظام سداد، ويوجد بعض الأوراق والمستندات المطلوبة التي يجب توافرها أثناء التقديم على التقسيط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى