أخبار مصر

“هتكسب كتير اوي”اسعار فائدة شهادات البنك الأهلي+ الشهادة الخماسية ذات العائد الشهري

يتيح البنك الأهلي المصري في جمهورية مصر العربية الكثير من شهادات الإدخار سواء كانت بالعملة المحلية أو بالعملة الأجنبية، وتتنوع المدد وأسعار العائد أو الفائدة بين مختلف أنواع الشهادات، ودائما ما يختار كافة عملاء البنك الأهلي ما يناسبهم بغرض ادخار واستثمار بعض من أموالهم.

اسعار فائدة شهادات البنك الأهلي

اسعار فائدة شهادات البنك الأهلي، يتساءل العديد من المواطنين المصريين عن اسعار فائدة شهادات البنك الأهلي، حيث هناك العديد من أنواع الشهادات التي يتيحها البنك الأهلي، وتكون أسعار فائدة الشهادات كالتالي:

  • شهادة الاستثمار فئة أ، تصدر هذه الشهادة بمبلغ 500 جنيه، ومدتها تكون 10 سنوات بعائد 10% وتكون فوائد صرف هذا العائد تراكمية.
  • شهادة استثمار ب 1، تصدر هذه الشهادة بداية من 500 جنيه مصري فأكثر، وتكون مدتها عام واحد فقط، ويبلغ سعر العائد لها بنحو حوالي 11,50% وتكون فترة هذا العائد شهريا، وتتميز هذه الشهادة بصرف العائد من خلال ماكينات الصراف الآلي الموجودة في كافة أنحاء الجمهورية، وصرف العائد يكون ثابت، ويتم تحديده طبقا للسعر المحسوب من تاريخ إصدار الشهادة.
  • الشهادات البلاتينية، تبلغ مدة هذا الشهادة نحو حوالي 3 سنوات، بالإضافة إلى ذلك الحد الأدنى لهذه الشهادة هو 1000 جنيه مصري، كما يصل العائد الثانوي لها نحو 19%.
اسعار فائدة شهادات البنك الأهلي
اسعار فائدة شهادات البنك الأهلي

الشهادة الخماسية ذات العائد الشهري

يبحث كثير من العملاء وخاصة الذين يتعاملون مع البنك الأهلي بشكل دائم عن الشهادة الخماسية التي تتميز بالعائد الشهري، وتكون هذه الشهادة كالتالي:

  • العملة الخاصة بالشهادة الخماسية ذات العائد الشهري هي الجنيه المصري لشهادات البنك الأهلي.
  • ويكون سعر العائد الخاص بهذه الشهادة هو 12,25 ويتم صرفها بشكل شهري.
  • أما مدة هذه الشهادة تكون خمس سنوات.
  • ويبلغ الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة هو 1000 ومضاعفاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى