أخبار مصر

أسمك هتلاقيه “هنـــا” رابط تحميل الأسماء الجدد في تكافل وكرامة شهر ديسمبر 2023

برنامج تكافل وكرامة يشكل أحد أهم المبادرات التي تسهم في تعزيز الحماية الاجتماعية وتقديم الدعم للفئات الأكثر احتياجًا في مصر، يأتي هذا البرنامج في سياق الجهود الحكومية لتحسين ظروف المعيشة وتوفير فرص مستدامة للمواطنين.

رابط تحميل الأسماء الجدد في تكافل وكرامة شهر ديسمبر 2023

للقيام بالاستعلام عن دعم تكافل وكرامة لشهر ديسمبر 2023، يعتبر الخطوات المتاحة عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعي https://tk.moss.gov.eg/ إجراءًا بسيطًا ولكنه ضروري لضمان وصول المساعدة لمن يحق لها.

يمكن للمستفيدين البدء بالتسجيل على موقع الوزارة، حيث يطلب منهم إدخال المعلومات الضرورية، بما في ذلك رقم البطاقة الشخصية.

بعد التسجيل، يمكن للأفراد الدخول إلى نظام معاش تكافل وكرامة، حيث يطلب منهم إدخال رقم البطاقة الشخصية مرة أخرى للقيام بعملية الاستعلام.

وفي هذه الخطوة، يظهر للمستخدم لائحة بالأسماء الجديدة التي تم قبولها في البرنامج، بالإضافة إلى حالة كل اسم، سواء كان مقبولًا أو مرفوضًا.

الشروط المطلوبة للحصول على دعم تكافل وكرامة تتضمن أن يكون المتقدم من الفئات المستحقة مثل الأيتام والمطلقات والأرامل وكبار السن.

يجب أيضًا عدم استنفاع المتقدم بأي راتب شهري آخر من الضمان الاجتماعي.

بالإضافة إلى الاستعلام عبر الموقع، يمكن للأفراد معرفة الأسماء الجديدة المستفيدة من البرنامج عن طريق الاتصال بالخط الساخن المخصص لذلك، والذي تم الإعلان عنه على الرقم 15335.

ينبغي على المواطنين متابعة الإعلانات الرسمية والتحديثات من الوزارة لضمان الحصول على المعلومات الصحيحة والشاملة حول برنامج تكافل وكرامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى