أخبار الاقتصاد

بعائد شهري مش هتتخيل كام %!! شهادات بنك مصر الجديدة بمناسبة السنة الجديدة 2024

شهادات بنك مصر يتميز بنك مصر بتقديم فرص استثمارية متنوعة ومتاحة لجميع الفئات الاقتصادية، مما يسهم في تلبية احتياجات مختلف العملاء وتحقيق أهدافهم المالية ، تعكس هذه الاستراتيجية قدرة البنك على تقديم خدمات مالية متكاملة تحقق التنوع والمرونة المالية.

شهادات بنك مصر

حققت شهادات بنك مصر إقبالا هائلا بفضل الإعلان الجديد الذي كشف عن فرص استثمارية مغرية، تقدم هذه الشهادات فوائد تصل إلى 25٪، مما يجعلها جاذبة للمستثمرين والعملاء على حد سواء، ومع قدوم موعد استحقاق الشهادة المقرر في شهر يناير لعام 2024، تتيح هذه الشهادات للمستثمرين الاختيار بين عائد بنسبة 22٪ يصرف شهريا، أو بنسبة 25٪ يصرف مع نهاية مدة الاستثمار، تبدأ فترة الاستحقاق من 5 يناير إلى 1 فبراير، ومن المتوقع أن يصل إجمالي الاستحقاق إلى أكثر من 500 مليار جنيه.

أعلى فوائد شهادات بنك مصر

  • شهادة القمة كفرصة استثمارية مميزة للمستثمرين، حيث يحدد الحد الأدنى لشرائها بألف جنيه مصري
  • تم إصدار شهادة أمان المصريين كأحدث فرصة استثمارية، حيث تتوفر بفئة خمسمائة جنيه مصري، مع إمكانية الاستفادة من مضاعفات مالية جذابة، يتم تحديد الحد الأقصى للاستثمار في هذه الشهادة بمبلغ ٢٥٠٠ جنيه، مما يتيح للمستثمرين فرصة مميزة لتحقيق عوائد جيدة.
  • تعتبر الشهادة الثلاثية خيارا مرنا يناسب احتياجات مستثمرين مختلفين، حيث يمكن للحاملين لها الاستمتاع بمضاعفات مالية، يُشكل الحد الأدنى للشراء الذي يبلغ ٥٠٠ جنيه فرصة للمشاركة لشرائح واسعة من المستثمرين في السوق المالي.
  • شهادة ابن مصر كفرصة استثمارية مميزة، حيث يكون الحد الأدنى لشرائها ألف جنيه مصري، مما يتيح للمستثمرين بمختلف الفئات الاقتصادية الاستفادة من هذه الفرصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى