اخبار الفن

“المؤسس العثماني” القنوات والمواقع الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 140

مسلسل قيامة عثمان، يحظى المسلسل الذي يعرض السيرة الذاتية للغازي عثمان بن أرطغرل بشعبية كبيرة لدى كثير من المشاهدين الذين يفضلون مشاهدة الأعمال الدرامية ويعرض المسلسل على عدد من القنوات المختلفة خاصة الموسم الخامس الذي يعرض حاليًا حصريًا لأول مرة، فيتميز المسلسل بتوضيح الفتوحات التي قام بها الغازي عثمان من أجل توسيع الرقعة الإسلامية وتأمين حدود دولته الإسلامية ويوجد عدد كبير من المعلومات التي تتعلق بمسلسل قيامة عثمان. 

مسلسل قيامة عثمان

يعتبر المؤسس عثمان من أشهر المسلسلات التاريخية التركية والتي نال شهرة واسعة خارج تركيا خاصة في دول الوطن العربي وبمجرد عرض الحلقة الجديدة من الجزء الخامس والأخير الذي يعرض حاليًا يزداد البحث عنها من أجل مشاهدتها ومعرفة أحدث التطورات.

 قد تميزت الحلقة 139 وهي آخر الحلقات التي تم عرضها بأحداث شيقة ومثيرة مما جعلها المشاهدين ينتظرون الحلقة القادمة 140 بشدة كما يقوم المسلسل باستقطاب عدد كبير من الجمهور منذ بداية عرضه خلال الموسم الأول مما دفع شركة الإنتاج بإنتاج عدد من المواسم الأخرى منه ويتساءل الكثير من كيفية متابعة المسلسل. 

القنوات التي تقوم بإذاعة مسلسل المؤسس عثمان 

يستطيع عشاق المسلسل الاستمتاع بمشاهدته أون لاين خلال شبكة الإنترنت كما يوجد عدد من القنوات المختلفة التي تقوم بعرض المسلسل بجميع المواسم الخاصة به. 

  • قناة ATV والتي تعرض الموسم الخامس أسبوعيًا حلقة كل أسبوع. 
  • قناة الفجر التابعة للإعلام الجزائري. 
  • قناة اليرموك التي تتبع إلى دولة الأردن. 
  • موقع قصة عشق من أهم المواقع الإلكترونية التي تقوم بعرض المسلسل. 

مسلسل عثمان المؤسس هو المسلسل الذي يوضح كيف تم إنشاء الدولة العثمانية وهي واحدة من دول الخلافة الإسلامية التي تميزت بكثرة الفتوحات وزيادة حدود الدولة الإسلامية في جميع قارات العالم. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى