أخبار مصر

ألحق العروض.. عروض كارفور شهر ديسمبر 2023 على الأجهزو الكهربائية

عروض كارفور شهر ديسمبر، من أشهر مراكز التسوق والمتاجر التسويقية التي تقوم بتقديم عدد من العروض الهامة هو متجر كارفور وقد تصل التخفيضات من 30% إلى 50% وذلك على جميع المنتجات التي يتم تقديمها خلال الفروع أو الموقع الرسمي التابعة إلى كارفور لذلك يتساءل عدد كبير من المواطنين حول ما يتعلق بعروض كارفور شهر ديسمبر. 

عروض كارفور شهر ديسمبر

بدء كارفور في إطلاق أقوى العروض والتخفيضات في سلع كثير من المنتجات التي يتم تقديمها وتعتبر هذه العروض فرصة كبيرة أمام كثير من المواطنين الذين يحاولون الحصول على السلع الأساسية التي يحتاجونها هم وأبنائهم بالأسعار التي تناسبهم.

 تشمل العروض التي يتم تقديمها خدمة الشراء الإلكتروني من خلال الموقع الخاص بمتجر كارفور من ضمان الاستفادة مع الخدمة الخاصة بالشحن المجاني حتى باب المنزل وأيضًا من خلال الذهاب إلى الفروع المنتشرة في جميع المحافظات والتي تتبع إلى متجر كارفور.

وتحدث هذه العروض على جميع المنتجات الكهربائية أو السلع الغذائية التي يتم تقديمها خلال فروع كارفور المختلفة وذلك بالتزامن مع اقتراب انتهاء العام الحالي واقتراب الاحتفال بعيد ميلاد كارفور خلال شهر يناير القادم.

عروض كارفور على الأجهزة الكهربائية

من أهم المنتجات التي يتم حدوث تخفيضات على الأسعار الخاصة بها هي المنتجات الكهربائية والأجهزة المنزلية مما يعد فرصة لكي يحصل المواطنين من يرغبون به وهذه العروض هي. 

  • بوتجاز فريش بسعر 14288.
  • سخان كهربائي سعة 45 لتر من شركة فريش سعره 2579.
  •  سخان اولمبيك 40 لتر يكون سعره 3190.
  • سخان غاز من تورنيدو 10 لتر بسعر 5199.

يقوم كارفور بتقديم مجموعة كبيرة من العروض تجذب عدد كبير من المواطنين المصريين لذلك تم توضيح العروض من خلال هذا المقال. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى