أخبار مصر

”’معاك مؤهل تمشي-معكش ,ولا يشغلك.. بمرتب 14000 جنيه سبيروسباتس بتديك وظيفة العمر.. قدم نــاو

أعلنت مؤخرًا شركة سبير سباتس للمياة الغازية والمشروبات عن بعض الوظائف الخالية بها، وتعد الشركة من أكبر شركات المياة الغازية المصرية ولكنها لن تنال حقها ولكن جاء الوقت لذلك وخاصة بعد مقاطعة المصريين لبعض المنتجات والمشروبات الغازية الأخرى، ومنه بدأ الشعب المصري بطلب مشروب سبيروسباتس بشكل كبير جدا ومنه احتاجت الشركة إلى عشرات العمال والموظفين لسد احتياجات المواطنين من المنتج.

وظائف سبيروسباتس لعام 2024

أعلنت الشركة عن عدد من الوظائف الشاغرة في مقر الشركة بالقاهرة والوظائف هى محاسبين ذوي خبرة من الرجال والإناث، مندوبين مبيعات وتسويق في كافة أنحاء الجمهورية حاصلين على رخصة قيادة، وأيضًا تحتاج إلى مشرفين جملة بكافة المحافظات ومديرين مبيعات، كما توجد وظائف شاغرة مدخلين بيانات من الرجال والإناث وأيضًا في حاجة الى مندوبين تحصيل.

طريقة التقديم على وظائف سبيروسباتس

يمكنك إرسال طلب التقديم الكترونيا عبر البريد الإلكتروني لشركة سبيروسباتس وإدخال كافة بيانات الشخص الراغب في الحصول على الوظيفة، ومن الجدير بالذكر أنه يجب على المتقدم أن يتجه الى مقر الشركة الرئيسي الكائن في 6 مربع 1183 مربع الوزراء شيراتون.
وسيتم عمل مقابلات شخصية لجميع المتقدمين وبعد الانتهاء منها سيتم مراجعة الأوراق والبيانات التي تم تقديمها ويقوم المسؤولون والمتخصصون بالشركة بالرد عليكم في أسرع وقت، حيث سيتم فحص جميع طلبات التقديم للوظائف اختيار الأفراد المناسبين للعمل لدى الشركة.

تسعى الشركة في الحفاظ على مكانتها في السوق المصرية عن طريق تحسين جودة منتجاتها وتوسيع المجال الوظيفي بها وانتشار المنتج في كافة الأسواق العالمية والمحلية،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى